الخطوط اليمنية تستأنف رحلاتها من مطار سيئون ، وتوضح مسألة المقاعد الشاغرة

409

 

سيئون (المندب نيوز) خاص

 

قال المسؤول الإعلامي لنقابة موظفي اليمنية خالد الحربي أن الشركة كناقل وطني تمر بظروف استثنائية بسبب الأوضاع في البلاد مؤكداً أنها تبذل جهوداً كبيرة لتجاوز المعوقات والصعوبات التي تواجهها أخرها عدم توفير الوقود الخاص بالطائرات من قبل شركة النفط اليمنية الذي كان سبباً في توقف الرحلات من وإلى مطار سيئون الدولي .

وأضاف الحربي أن الشركة اتخذت اجراءات بديلة للرحلات من مطار عدن وأنها اضطرت لتعبئة الوقود في مطار جيبوتي حرصاُ منها على عدم توقف مطار عدن بعد توقف مطار سيئون .

وأكد أن الشركة ستستأنف رحلاتها من مطار سيئون وتتخذ نفس اجراءات عدن بسبب عدم توفير الوقود من شركة النفط وسيكون خط الرحلات على النحو التالي : سيئون – جيبوتي – القاهرة – سيئون.

وأوضح الحربي أن الطائرة ستعود من مطار القاهرة الى مطار سيئون مباشرة بمقاعد شاغرة لعدد عشرين مقعد وذلك تخفيفا لحمولة الطائرة و توفيرا للوقود  معللاً ذلك أن الطائرة كلما كان وزنها خفيفا كلما قل استهلاك مادة الوقود .

ونوه أن هذا التوضيح حتى لا يتفاجأ الركاب برؤية المقاعد فارغه برغم حاجة المسافرين لتلك المقاعد .

وقال : “وعليه نتمنى من الجميع ان يتدركوا و يتفهموا الوضع الحالي وما تعانيه اليمنية من ظروف خارجة عن ارادة القائمين عليها الا ان الحرص على التشغيل واستمرار الخدمة من اولوياتها وذلك بالحلول الممكنه والمتاحه لقيادة الشركة وموظفيها .

LEAVE A REPLY