المكلا (المندب نيوز) سمية باسماعيل

 

التقى أعضاء قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح يوم الأحد  المواقف  م23/7/2017 بقاعة الراحة بالمكلا  بالقيادة النسوية الجنوبية من كآفة قطاعات المرأة بساحل حضرموت.

 

 

خلال  اللقاء أشار أعضاء المجلس في أحاديثهم للحضور أن القضية هي قضيه الجنوب ومن يقول غير ذلك هو مدعي قوه الاحتلال وان القضية الجنوبية عرفت على قطاع العالم العربي وهي قضية وطنية مشروعه تسعى الى التحرير والاستقلال من براثن  محتل  همجي .

 

 مضيفين أعضاء قيادة الإنتقالي الجنوبي في حديثهم أمام القطاعات والقيادات النسوية بحضرموت ان هذه المرحلة للمجلس الانتقالي الجنوبي هي مرحله صعبه وإنها مرحلة  ثبات والمرحلة القادمة أصعب من ذلك وهي بناء دوله جنوبية جديدة وإعادة المناهج التربوية من جديد وإنشاء جيل يلتزم مع تقاليد العمل بالنظام الداخلي والاساسي للمجلس الانتقالي حيث سيتم  تشكيل المجلس الانتقالي في حضرموت وكافة مديريات المحافظة.

 

من جانب آخر أكدوا في مجمل أحاديثهم على تشكيل الجمعية العمومية من كافه المحافظات الجنوبية التي شكلت المرجع لكل أبناء الجنوب بعد الإعلان تشكيله في اللقاء التشاوري مع أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي بالقيادة النسوية الفاعلة من القيادات النسوية وقطاعات المرأة بحضرموت مؤكدين ان المرأة سوف تكون فاعلة ومشاركة في تشكيل كيان المجلس بالمحافظة .

 

 

نظم  اللقاء هيئة أعضاء رئاسة  المجلس الإنتقالي الجنوبي العميد أحمد بامعلم والاستاذ علي  الكثيري والاستاذ عقيل العطاس

LEAVE A REPLY