امارات(المندب نيوز)وكالات

 

كلفت لجنة المنتخبات والشؤون الفنية مدرب منتخب الإمارات، الأرجنتيني إدغاردو باوزا، القيام بجولة في أوروبا لزيارة المعسكرات التدريبية لأندية الدولة المتواجدة حالياً هناك، وحضور مبارياتها الودية والاطلاع على المستوى الفني للاعبين الذين سوف يتم اختيارهم لقائمة المنتخب في الفترة المقبلة.

 

وتأتي هذه الخطوة من قبل اللجنة في ظل الاستراتيجية التي يمضي في تنفيذها اتحاد الكرة لتعزيز التواصل بين مدربي المنتخبات الوطنية والأندية والتباحث والتشاور بشأن اللاعبين المرشحين للانخراط في صفوف المنتخبات الوطنية والسبل الكفيلة التي تضمن تطوير مستوياتهم والارتقاء بهذه المواهب الكروية الوطنية.

 

وجاء ذلك خلال الاجتماع الخامس للجنة المنتخبات والشؤون الفنية اجتماعها أمس الإثنين، بمقر الاتحاد بدبي برئاسة رئيس مجلس إدارة الاتحاد مروان بن غليطة.

 

وناقشت اللجنة برنامج إعداد المنتخب الوطني الأول المقدم من المدرب إدغاردو باوزا استعداداً لمباراتي السعودية بتاريخ 29 أغسطس (آب) 2017 والعراق بتاريخ 5 سبتمبر (أيلول) 2017 ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وتقرر اعتماد بداية التجمع الداخلي للمنتخب اعتباراً من تاريخ 18 أغسطس (آب) 2017 في مدينة العين، على أن يلتحق لاعبي نادي العين الذين سيتم إختيارهم للمنتخب بعد الانتهاء من المشاركة في مباراة الجولة الأولى بدور ربع النهائي مع نادي الهلال السعودي ضمن بطولة الأندية الآسيوية والتي المقامة تاريخ 21 أغسطس (آب) 2018.

 

وناقشت اللجنة خلال اجتماعها الخامس، تحضيرات واستعدادات الأمانة العامة في الاتحاد لمباراة المنتخب الوطني الأول مع السعودية والمقررة بتاريخ 29 أغسطس (آب) 2017 في تمام الساعة 8:30 مساء ضمن تصفيات كأس العالم 2018 والمقرر إقامتها في إستاد هزاع بن زايد في العين، وتنسيق الأمانة العامة مع مختلف الأطراف المعنية بهذا الصدد.

LEAVE A REPLY