مدير عام حورة يستقبل المدير التنفيذي لمؤسسة نهد التنموية

348

 

حوره (المندب نيوز) خاص

 

استقبل مدير عام مديرية وادي العين وحورة الأستاذ سالم صالح بن عبادين صباح  يوم الخميس الموافق 27/7/2017م  استقبل إدارة مؤسسة نهد التنموية برئاسة المدير التنفيذي المهندس محمد منصور بن ثابت ، حيث تم عقد اجتماع موسع في مكتب الصحة وناقش الأوضاع الصحية في مستشفى حورة والمراكز الصحية التي ترعاها مؤسسة نهد والمتمثلة في مركزي قعوضة وفضح، حيث قدم الأخ بشر بوجعفر مدير مكتب الصحة بالمديرية تقريرا مفصلا عن أعمال المركزين، كما قدم الأخ فتحي بهيان تقريرا كذلك عن سير عمل مستشفى حورة خلال الأشهر المنصرمة  .

من جانبه قدم الأستاذ وليد باوزير تقريرا عن احتياجات مكتب التربية والتعليم في المديرية للعام الدراسي 2017/2018م  .

من جانبه اكد المدير العام احتياجات المديرية الملحة في الجانب التعليمي والصحي شاكرا مؤسسات المجتمع المدني تفاعلها وتعاونها في عملية التنمية .

من جانبه أكد المدير التنفيذي للمؤسسة بدراسة كافة التصورات التربوية والصحية وتنفيذ ما يمكن تنفيذه بصورة عاجلة ووضع الحلول المناسبة للمطالب الأخرى  .

حضر اللقاء الأخ بشر بوجعفر مدير مكتب الصحة والسكان والأستاذ وليد باوزير رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية والأخ فتحي بهيان مدير مستشفى حورة ومن جانب المؤسسة عادل بن نجار مندوب المؤسسة في الوادي وإبراهيم بن ثابت والدكتور عبدالعزيز بن سحاق رئيس قسم المراكز الصحية بالمؤسسة  .                       

LEAVE A REPLY