قيادة وزارة الداخلية تتفقد مراكز صرف المرتبات في محافظة لحج

264

 

لحج (المندب نيوز) خاص

 

قام كلا من وكيلا وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابرو قطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد و مدير عام التوجية المعنوي و العلاقات العامة بالوزارة المقدم عبدالقوي عبدالله باعش بالنزول الى محافظة لحج صباح اليوم ، لتفقد الية عمل لجان صرف المرتبات للافراد و الضباط من منتسبي الامن في لحح .

وقد كان في استقبالهم مدير امن محافظة لحج العميد صالح السيد و استهدف النزول مراكز الصرف الكائن في معسكر اللواء الخامس و ادارة امن محافظة لحج ، حيث بلغ عدد اجمالي المستجدين في محافظة لحج ل ستة الف وستمائة و ثمانية وخمسون فرد من منتسبي وزارة الداخلية .

وما زالت عمليات صرف مرتبات شهر مارس مستمرة في معسكر اللواء الخامس و ادارة امن لحج بحسب توجيهات معالي نائب رئيس الوزراء و وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب حتى يتم تسليم كافة منتسبي الوزارة من ابناء لحج.

ومن جانبه عبر العميد صالح السيد عن شكره للدعم المتواصل لامن لحج واهتمام معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب ، و اثنى على الجهود المبذولة من قبل الادارة العامة للتوجيه المعنوي و العلاقات بالوزارة بقيادة المقدم باعش لما يقدمه من ندوات توعوية و نصائح امنية للمستجدين من افراد الامن في معسكر اللواء الخامس بشكل دوري و متكرر بالشراكة مع منظمة سواسية لحقوق الانسان .

تاتي هذه الزيارة لمتابعة الية عمل اللجان حرصا من قيادة وزارة الداخلية على حقوق كافة منتسبي وزارة الداخلية من ضباط وافراد .

LEAVE A REPLY