مدير عام مديرية المكلا المهندس بن هامل يلتقي اللجان المجتمعية بحي الثورة

459

المكلا (المندب نيوز) صالح الجعيدي

التقى المهندس عوض أحمد بن هامل مدير عام مديرية المكلا صباح اليوم السبت برؤساء اللجان المجتمعية المنتخبة بحي الثورة وحدة المنقد بمنطقة الشرج .

وخلال اللقاء ناقش المهندس بن هامل مدير المديرية مع أعضاء اللجان بالوحدة الاحتياجات المهمة الذي يتطلبها سكان الوحدة والاشكاليات التي سيتم معالجتها من خلال وضع الخطط والدراسات لإنجازها.

وطالب المهندس عوض بن هامل مدير عام المديرية من أعضاء لجان الوحدة بضرورة التنسيق والمتابعة بينهم وبين السلطة المحلية في ما يخص الاقتراحات والمعالجات.

الاجتماع ناقش عدد من الملفات التي طرحها أعضاء لجان الوحدة منها معاناة انعدام الغاز المنزلي وكذا مشاكل الكهرباء والماء والمطالبة بوجود مقرات لتمكين أعضاء اللجان من ممارسة مهامهم ورفدهم بالميزانية التشغلية.

وخلال الاجتماع استعرض أعضاء لجان وحدة حي المنقد للمدير العام للمديرية النشاطات والانجازات الثقافية التي تم تنفيذها في الحي.

من جانبه “أوضح العميد الركن عويضان باعويضان أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية أن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني حريصة كل الحرص على متابعة جهود السلطة المحلية بالمديرية في الانتهاء من عملية تكوين اللجان المجتمعية في مناطق مدينة المكلا .

مؤكدا أن كل ما طرح في الاجتماع سيتم عرضه على قيادة السلطة المحلية لمتابعة تنفيذ الاقتراحات ومعالجة الإشكاليات.

واختتم الاجتماع بلفته كريمة من قبل أعضاء وحدة المنقد والذين بادروا بتكريم عدد من الشخصيات الفاعلة في الحي وتكريم الأستاذ رشدي باضاوي رئيس اللجان الشعبية بالإدارة المحلية لمديرية المكلا نظير الجهود التي يقوم في هذا الاتجاه.

حضر الاجتماع رئيس اللجان الشعبية بمديرية المكلا الأستاذ رشدي باضاوي ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الأخ عوض باعيقه.

LEAVE A REPLY