وكيل عدن شايع يناقش الأوضاع الخدمية في مديرية البريقة

430

 

عدن(المندب نيوز)محمد القادري

 ناقش وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد صالح شايع ، مع مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي ، الأوضاع الخدمية والتنموية في المديرية والجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية في تحسين مستوى الأداء وتحقيق الخدمات الأساسية للمواطنين .

جاء ذلك خلال زيارته لمديرية البريقة ، وأستمع من مدير عام المديرية هاني اليزيدي الى شرح مفصل عن الجوانب الخدمية والأحتياجات الضرورية التي تتطلبها المديرية ، بالإضافة الى الصعوبات والتحديات التي تواجه المديرية خاصة انتشار البناء العشوائي وعدم التزام الشركات من تسديد ما عليهم من رسوم محلية للمديرية .

وأكد الاجتماع على ضرورة اعداد رسالة مشتركة من قبل مدير عام المديرية ومدير شركة الغاز الى مكتب المالية بالمحافظة من أجل توريد رسوم النظافة لصالح المديرية مباشرة ، وكذا توجيه رسالة الى شركة مصافي عدن للمطالبة بدفع ما عليهم من رسوم للمديرية .

ووقف الاجتماع امام عدد من وكلاء بيع الغاز المخالفين للوائح المحددة للبيع ، وتم الاتفاق على توقيفهم  واستبدالهم  بأخرين مستوفين الشروط القانونية للبيع وفقاً للتقسيم الجغرافي للمديرية .

وفي الاجتماع أكد الوكيل شايع بأن قيادة المحافظة تولي مديرية البريقة جل اهتمامها وستقف الى جانبها في محاربة البناء العشوائي والذي طال مؤخرا المصالح العامة وذلك بتوفير الآليات والدعم والحماية الأمنية وبمساعدة المنطقة العسكرية الرابعة في تنفيذ حملة لإزالة العشوائي .

LEAVE A REPLY