مدير تربية ساحل حضرموت يزور ثانوية الملاح باطايع للبنين بالحامي

464
جمال عبدون

الشحر (المندب نيوز) خاص

قام الاستاذ جمال سالم عبدون مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت  صباح يوم أمس الاثنين ١٣ / ١١ / ٢٠١٧ بزيارة تفقدية لثانوية الملاح باطايع بالحامي ، ضمن خطط مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت لزيارة عدد من المرافق التعليمية لتلمس احتياجاتها ومتطلباتها .

وقد كان في استقباله إدارة المدرسة وعدد من اعضاء الهيئة الادارية والتدريسية بالثانوية ، مرحبين بهذه الزيارة التفقدية  التي تعكس مدى اهتمام المكتب في تلمس احتياجات المرحلة رغم الظروف التي تمر البلاد .

هذا وقد طاف عبدون بأقسام الثانوية المختلفة والتقى بالطلاب والمعلمين والإدارة المدرسية متلمساً همومهم ، مشيداً بالدور الذي تقيمه ادارة الثانوية وطاقمها التدريسي في انتظام الدراسة .

 معلناً عن استعداده لتقديم كل ما يمكن ان يعزز العملية التعليمية والتربوية بتقديم مختبر علمي متكامل وبناء قاعة أنشطة كبرى واستكمال ملاعب المدرسة للكرة الطائرة والتنس وتقديم  دراسة متكاملة لغرفة الحاسوب وعدد من الاحتياجات والمتطلبات الأخرى متمنياً للطلاب تحقيق مزيد من النجاح والتفوق .

من ناحيته عبر الاستاذ عبداللطيف عبدالله الكسادي مدير الثانوية عن شكره وامتنانه  للاستاذ جمال عبدون على هذه الزيارة التي كان لها بالغ الاثر في نفوس الطلاب والهيكل الاداري والتدريسي بالثانوية .

رافق مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت كلا من الاستاذ وليد عوض صياد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية وعدد من رؤساء الأقسام بمكتب الوزارة.

LEAVE A REPLY