أمن #عدن: خطتنا نجحت 100% وإصابة المناضل العمري برصاص “راجع”

355

 

عدن(المندب نيوز)خاص:

 

أكدت إدارة أمن نجاح خطتها لتأمين فعالية الذكرى ال 53 لثورة ال14من أكتوبر المجيدة بنسبة 100%، وقالت الإدارة في بيان ، إن إدارة أمن عدن وبإشراف ومتابعة مستمرة من قبل اللواء شلال علي شايع مدير أمن عدن، أمنت الفعالية دون تسجيل أي حوادث أو خروقات أو تجاوزات أمنية.

 

وأوضح البيان الذي تلقى” المندب نيوز” نسخة منه، إن الخطة الأمنية تضمنت عملية تطويق للعاصمة عدن بعدة أحزمة أمنية وشملت نشر مركبات عسكرية وتكثيف الدوريات على المداخل الرئيسة للمدينة .

 

وأضافت :كما تم تشكيل أحزامة أمنية إضافية أحاطت بمدينة خور مكسر، التي احتضنت الفعالية الجماهيرية وتم نشر مئات الجنود والمجندات من الشرطة النسائية وقوات شرطة المرور لتنظيم حركة السير في محيط ساحة الاحتفال لضمان نجاح المشاركة الواسعة لأبناء شعبنا الجنوبي رجالا ونساء. كما أكد المتحدث الرسمي لإدارة أمن عدن عبدالرحمن النقيب، أن الخطة الأمنية المحكمة التي تم إعدادها من قبل إدارة الأمن نجحت بنسبة 100%.

 

مشيراً إلى أنه لم تسجل أي حوادث أوخروقات بحسب البلاغات التي تلقتها عمليات إدارة الأمن. وكشفت إن الإصابة الطفيفة التي لحقت بالمناضل العميد عيدروس العمري كانت ناجمة عن “رصاص راجع” بحسب المعلومات الأمنية والشهادات الطبية، مشددة أن لا صحة لما نشرته عدد من المواقع الإخبارية المحلية عن محاولة اغتيال نفذها مجهولون واستهدفت شخصية قيادية في الحراك الجنوبي.

 

وتقدمت الإدارة بالتهاني الحارة لكافة أبناء شعبنا الجنوبي العظيم بالذكرى الـ53 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، ونجاح الخطة الأمنية لتأمين الإحتفال الجماهيري الذي أقيم يومي الخميس والجمعة، كما نتقدم بالشكر لجنودنا البواسل العيون الساهرة على أمن وسلامة الوطن.

LEAVE A REPLY