قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج تسير قافلة اغاثية إلى النازحين من ابناء وادي شعب في مناطق المحافظة

297

 

 

لحج(المندب نيوز)خاص

سيرت قيادة السلطه المحليه بمحافظة لحج قافله إغاثيه لإغاثة الأسر النازحه من منطقة وادي شعب في مديرية طورالباحه الى مختلف مناطق المحافظه .

وتضمنت القافله الإغاثيه 300 كيس دقيق و300 كيس أرز و220 سله غذائيه تم تخصيصها للنازحين في مناطق مديرية طورالباحه بالإضافه إلى النازحين في مناطق المحافظه ومنها صبر واللحوم والفيوش والحوطه وبئر ناصر.

وتولي قيادة السلطه المحليه بالمحافظه ممثله بالمحافظ الدكتور ناصر الخبجي والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظه الأستاذ عوض الصلاحي اهتمامها الكبير ومتابتعتها الحثيثه والمستمره بالأوضاع الإنسانيه أو العسكريه في مديرية طورالباحه نتيجة للعدوان المستمر لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح وبالتحديد في منطقة وادي شعب والذي أدى إلى نزوح الأهالي من المنطقه حيث تجاوزت الأسر النازحه حتى الآن 1000 أسره.

من جانب آخر سيرت قيادة السلطه المحليه بالمحافظه قبل يومين قافله علاجيه إلى مستشفى مديرية طورالباحه احتوت على العديد من العلاجات والمستلزمات الطبيه لمواجهة احتياجات المستشفى من العلاجات والمستلزمات الطبيه الضروريه للقيام بدورها الطبي في مواجهة الإصابات نتيجة للمواجهات الدائره في الجبهات الواقعه على خطوط التماس للمديرية.

LEAVE A REPLY