التحالف يباغت الحوثيين في بيحان فيما الجيش والمقاومة يواصلان الصمود

363

 

شبوة (المندب نيوز) خاص

 

شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية منذ فجر اليوم الاثنين 24/أكتوبر على مواقع تتمركز فيها المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح , واسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بمنطقة الهجر بعسيلان وشعاب مبلقة بمديرية العلياء ببيحان محافظة شبوة .

 

أكد شاهد عيان لـ “المندب نيوز“بأنه شاهد عدداً من الأطقم تحمل جثث القتلى والجرحى إثر قصف الطيران على شعاب مبلقة التي يتمركز فيها الانقلابيين , مشيراً بأنه لازالت المليشيا تسيطر على مديرية العلياء بالكامل بينما تسيطر على جزء من مديرية عسيلان التي تشهد معارك عنيفة بين الحين والاخر .

الجدير بالذكر أن المليشيا الانقلابية استغلت الهدنة وغياب طيران التحالف في وقت سابق مما جعلها ترسل يوم أمس الـ 23 أكتوبر تعزيزات من محافظة البيضاء إلى بيحان.

على صعيد متصل لازال الجيش والمقاومة الجنوبية تواصل الصمود حيث استطاعت إفشال العديد من الهجمات التي قامت بها المليشيات محاولةً احتلال المناطق التي تم تحريرها من قبل قوات الجيش والمقاومة في عسيلان .

وفي نفس الصدد , أطلقت المليشيات سراح ثلاثة من المواطنين كانت قد اعتقلتهم بتاريخ العاشر من أغسطس في نقطة النقوب وتم تحويلهم إلى أحد السجون بمحافظة ذمار الشمالية وهم زكي وصبري ونصر أبناء محمد صالح بخيت .

LEAVE A REPLY