نائب عميد كلية المجتمع في الصبيحة يناشد الهلال الأحمر الإماراتي

242

 

لحج (المندب نيوز) صادق البوكري

 

ناشد الأستاذ علي غالب حسن نائب العميد للشؤون الأكاديمية في كلية المجتمع / لحج المضاربة/ رأس العارة ( الصبيحة) الهلال الأحمر الإماراتي الالتفات إلى معاناة مناطق (الصبيحة).

و أشاد الأستاذ بدور الهلال الأحمر الإماراتي وجهوده الانسانية العظيمة في الوقوف إلى جانب الشعب اليمني..
وقال :
” لا ينكر دور دولة الإمارات العربية المتحدة إلا جاحد ، فهي لم تكتف بالدعم العسكري والإغاثة، لكنها قدمت خيرة أبنائها دفاعاً عن الأمن القومي العربي من المد الإيراني” .

ولذلك نناشد الهلال الأحمر الإماراتي للالتفات إلى مديرية المضاربة ورأس العارة ، هذه المناطق البعيدة التي تشكل حزاماً حامياً لعدن ولحج وكل مداخل الجنوب من الجهة الشمالية ، وهي من قدمت أغلى الرجال الأوفياء أمام عدوان المليشيات الحوثية الإيرانية .

واضاف ليس هذا فحسب لكنها أرض الفداء التي لم تكتف بالوقوف على حدود الجنوب ، بل دفعت بأبنائها للتوغل شمالاً في اتجاه المخا وحيس وكل مناطق الساحل الغربي .

وتابع بالقول:
هذه المديرية اليوم تستجدي منكم يا آل زايد ، ويا من نرى أياديكم وخيركم وصل إلى كل مكان … تستجدي رد جزء من الجميل باللفتة لكلية المجتمع ، وهي كلية جديدة ولا نطلب منكم الكثير ، نطلب منكم زيارة الكلية على وجه السرعة والنظر في حال الطلاب حيث تحتاج الكلية إلى :
– مولد كهربائي لتحويل الدراسة النظرية إلى عملية في مواد الحاسوب والمواد الطبية، ولأن الكهرباء عصب الحياة لهذه الكلية التي تم افتتاحها حديثا بتخصصات :
تمريض – طب طوارئ وإسعافات- محاسبة- برمجة حاسوب، الأمر الذي تصبح فيه الدراسة ناقصة بدون الكهرباء.
– توفير مستلزمات معمل طبي لطلاب التمريض والإسعافات .
– ترميم السكن الذي لا يحتاج إلا إلى إسمنت ، ورنج، وأبواب ونوافذ للغرف .
– توفير حافلة أو حافلتين لنقل الطالبات من المناطق البعيدة .
– دعم الطلاب بالغذاء الشهري في القسم الداخلي .

وفي ختام مناشدته قال غالب:
نأمل منكم النظر في ذلك على وجه السرعة لارتباط هذه المتطلبات بالدراسة التي مضى على بدايتها أكثر من شهر ونصف ولكم جزيل الشكر والعرفان .

LEAVE A REPLY