محلل سياسي: “قطر وتركيا” تُحرِّضا بحملة فاشلة تستهدف النخبة في “حضرموت وشبوة” والحزام بعدن

360

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

علق المحلل السياسي هاني مسهور حول الحملة الفاشلة التي ترعاها “قطر وتركيا” بأذرع اخوان اليمن , مستهدفةً فيها قوات النخبة في محافظتي حضرموت وشبوة و الحزام الأمني بعدن , وكذا الهجوم الفاشل على المجلس الانتقالي الجنوبي وجهود دولة الإمارات العربية المتحدة .

حيث قال المحلل هاني, في تعليقه الذي رصده “المندب نيوز” واسماه “المحرضون” قائلاً: ان في حضرموت حملة تستهدف النخبة الحضرمية، وفي عدن حملة تستهدف الحزام الأمني، وفي شبوة حملة تستهدف نخبتها.

مؤكداً ان جهة الحملات واحدة اخوان اليمن المتوزعين بين قطر وتركيا، مشيراً الى ان التفجيرات متعددة فالانغماسيين جاهزين لتنفيذ العمليات الانتحارية الفتاوى جاهزة ومنصات الاعلام كذلك جاهزة للقتل والتخريب والأهم لبث الخوف والرعب في المجتمعات هذه منهجية حسن البنا القديمة التي تعتقدها القاعدة وداعش وحتى الحوثيين.

وتابع بالقول انه لم يعد مقبولاً باسم حرية الرأي استهداف المجتمعات الحملة الاعلامية ضد المجلس الانتقالي الجنوبي تحولت الى عملية انتحارية قتلت مدنيين، كذلك ما يحدث مع النخبة الحضرمية من تحريض مكشوف الغاية منه التبرير للانغماسيين الحمقى ليقوموا بالعمليات الانتحارية.

مشدداً بضرورة تسجيل قوائم المحرضين وملاحقتهم قانونياً معتبراً إياها مهمة لابد أن تنطلق من منظمات المجتمع المدني , وقال فالخطر المستتر واجب فضحه وملاحقته ومحاكمته،وان افراد النخبة الحضرمية والحزام الأمني والنخبة الشبوانية لهم أسر واحباب لا ينتظرون ان يفجعوا في ابنائهم، فهل تتحرك منظمات المجتمع المدني وتطلق الخطوة الاولى؟؟

LEAVE A REPLY