فريق المفلحي يتغلب على الفاروق (2/1) في مباراة اليوم

294

 

 

يافع(المندب نيوز)محمد عبدالحافظ

في أجواء جميلة ورائعة مفعمة بالسعادة والسرور ، وتشع في أجسام اللاعبين والمشجعين على حدا سوى الحيوية والنشاط . جرت عصر هذا اليوم مباراة بين فريقا الفاروق مديرية لبعوس والداهن مديرية المفلحي ، وفي سياق المباراة شن اللاعبين هجمات كروية متبادلة أظهر الفريقين لمسات فنية رياضية متكافئة ورائعة .

في آخر المطاف حقق فريق ثانوية الداهن المفلحي الفوز على إثر تغلبه على فريق ثانوية الفاروق بهدفين نظيفة لهدف في المواجهة الكروية التي جرت على ملعب نادي صقور يافع الرياضي الثقافي الاجتماعي ومجمع (المختار) التعليمي في منطقة بين المحاور مديرية لبعوس . حيث شهد الملعب حضورا جماهيريا من عشاق الكرة المستديرة ، وتسابق الفريقين في هذه المباراة للفوز في إطار المجموعة الأولى (A) .

شهد الشوط الأول تبادل هجمات كروية متفرقة هنا وهناك ، فيما تمكن لاعب فريق الفاروق أكرم صالح من تسجيل هدف السبق لفريقه في الربع الأول من زمن الشوط الأول ، وقبل انتهاء الشوط الأول ببضعة دقائق أحرز لاعب الداهن نصر صالح هدف التعادل لفريقه .

بعدها أطلق الحكم د/صالح حسين صافرته معلنا عن انتهاء الشوط الأول بتعادل إيجابي للفريقين بهدف لكل منهما .

وفي زمن الشوط الثاني أجرى فريق الداهن تغييرات وتحسن في مستواه الفني والرياضي وتمكن من محاولة شن هجمتين كرويتين صاروخيتين على شباك مرمى الفاروق  ولكن استطاع حارس المرمى ببسالة وتألق في إحباطها بكل ما أوتي من قوة ، وقد حاول فريق الداهن – المفلحي أن يسيطر على زمن الربع الأخيرة من المباراة بقيه ادراك الفوز ، وقبل إنهاء المباراة كشر فريق المفلحي عن أنيابه ورتب صفوفه وسيطر على مجريات الملعب ليشن هجمة شرسة على مرمى فريق الفاروق واستطاع أن يحقق ما أراده في أحراز الهدف الثاني بواسطة أحد لاعبيه لم يتم موافاتنا باسم اللاعب . بعدها أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز مستحق لفريق ثانوية الداهن المفلحي على فريق ثانوية الفاروق بهدفين مقابل هدف واحد .

عقب نهاية المباراة قام مندوب مستوصف الهلال الطبي التخصصي ورئيس نادي صقور يافع واللجنة المنظمة للدوري بتكريم أفضل لاعب في المباراة ، حيث كان من نصيب اللاعب نصر صالح فريق الداهن المفلحي وسط فرحة المشجعين للفريق .

حكام مباراة اليوم :

حكم الساحة : د/صالح حسين بن قسد

مساعد أول : مجلي خالد سالم

مساعد ثاني : حسين عبد القوي ابو صدام

حكم أربع : ا/بندر عبدالرحمن

علق في سياق هذه المباراة :

صاحب الحنجرة الذهبية والصوت الجميل عبد الفتاح المشالي والشابين الناشئين محمد الصنبحي وعبدالهادي علي عبدالهادي .

حضر المباراة

رئيس نادي صقور يافع الرياضي ورؤساء أقسام الأنشطة بمكتب التربية والتعليم يافع (لبعوس – المفلحي) ومدراء ثانويتي المفلح والفاروق وأعضاء الجهاز الفني والإداري للفريقين ، وعدد من الشخصيات الإجتماعية والمشائخ بالمنطقة وجمع غفير من المشجعين للفريقين .

LEAVE A REPLY