” عبدالرحمن قحطان ” يهزم “جبل العلي” في افتتاح تصفيات كأس ثانويات يافع(9/2)

292

يافع (المندب نيوز) محمد عبدالحافظ

حقق فريق الشهيد عبدالرحمن قحطان مديرية لبعوس فوزا ساحقا على فريق ثانوية الجبل لعلي مديرية المفلحي بسباعية رائعة في إطار إفتتاح منافسات التصفية النهائية على بطولة كأس الثانويات العامة بمديريات يافع في نسخته الأصلية الأولى بين الأربعة الفرق المتأهلة في مرحلة المجموعات .

شهدت مباراة اليوم لقطات كروية رائعة وجميلة استمتع المشاهدون بروعة مهارات اللاعبين ، والتي بدأت المباراة بعد عصر اليوم على ملعب نادي صقور يافع الرياضي الثقافي الإجتماعي ومجمع المختار التعليمي بمنطقة بين المحاور مديرية يافع – لبعوس حضور جماهيري كبير على جنبات الملعب.

بدأ الشوط الأول في أجواء حماسية وهتافات مكثفة للمشجعين ، انطلقت صافرة حكم المباراة ببدء المباراة وكان الهجوم الأول وافضليات اللعب لفريق ثانوية عبدالرحمن قحطان بشكل سريع ومتواصل ، ثم توالت الأهداف هدف يتلو الهدف الآخر حتى بلغت في الشوط الأول (7) أهداف مقابل لاشيء .

الشوط الثاني بدأ بنفس المنوال وتمكن فريق الجبل لعلي من تحقيق الهدف الأول بعد بضعة دقائق من بدء زمن مباراة الشوط الثاني ثم إستطاع تسجيل الهدف الثاني إلا أن فريق ش/عبدالرحمن شد وتحمس أكثر وسجل هدفين آخرين لتصبح النتيجة (9/2) .
إنتهت المباراة بفوز فريق ثانوية الشهيد عبدالرحمن قحطان (9/2) .

حكم ساحة المباراة الأستاذ بندر عبد الرحمن وبمساعدة الخطوط كل من حسين عبدالقوي أبو صدام مساعد أول ومجلس خالد سالم مساعد ثاني وحكم رابع صالح حسين قسد .

علق على سير المباراة بصوت مثير ومعبر وبشكل رااائع جدا كل من أحمد الكلدي وعبدالفتاح ابو ذياب المشالي وعبدالهادي علي عبدالهادي .
أفضل لاعب في مباراة اليوم اللاعب يوسف علي الوالي من فريقعبدالحمن قحطان وتم منحه جائزة فورية من إدارة مستوصف الهلال الطبي

 

LEAVE A REPLY