قيادة المجلس الانتقالي بحضرموت تعقد اجتماعها لمناقشة الاوضاع بوادي حضرموت

212

المكلا  (المندب نيوز ) أحمد هدبول / إبراهيم هدبول  /  أحمد باجعيم

عقدت الهيئة الإدارية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت اجتماعا ضم عددا من قيادات وأعضاء المجلس بالمحافظة ومجالس المديريات وذلك لمناقشة الاوضاع الأمنية  وآخر المستجدات بوادي حضرموت .

وفي البدء وقف الجميع لسماع النشيد الوطني الجنوبي ، واستفتح الاجتماع بتلاوة خاشعة من الذكر الحكيم تلاها الأخ / عمر بامسدوس

وعقبها كلمة لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الاستاذ / نصيب العامري ، حيا الجميع على حضورهم من أجل الوطن  مقدما لهم جزيل الشكر و التقدير.

وكذلك ألقى عضو المجلس الانتقالي الاستاذ / علي الكثيري ، نقل من خلالها سلام وتحايا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد اللواء / عيدروس قاسم الزُبيدي .

ومن ثم تطرق إلى هيكلة الدولة الجنوبية القادمة مضيفا أن الجنوب يدا واحدا من أجل التحرير والاستقلال.

وكما أدان عمليات الاغتيال التي تنفذها الأيادي الإرهابية المجهولة ضد أبناء وادي حضرموت  وصرح قائلا : أن   الاغتيالات في وادي حضرموت  تعتبر تحدي للأمن والاستقرار من قبل العناصر الإرهابية المجهولة  التي تتطاول على أرواح أبناء حضرموت بالوادي

وخلال كلمته دعا الأشقاء في التحالف العربي إلى النظر في أهداف المجلس الانتقالي مضيفا أن المجلس مستعدا أن يتحمل كامل مسؤولياته ومهامه وفقا لتحقيق أهداف المجلس التي تصبوا إلى طموحات وتطلعات الشعب الجنوبي .

وفي الختام أصدرت القيادة بالمحافظة بيان بشأن لأحداث و الاغتيالات التي تطاول أرواح أبناء وادي حضرموت المدنيين والعسكريين تمت قراءته على الحاضرين  .

حضر الاجتماع رئيس المجلس الانتقالي أ/ نصيب أحمد العامري  ،  ونائب رئيس المجلس أ / أنور صالح  التميمي  ، والأمين العام للمجلس أ / عمر محمد بامعلم ،  وأعضاء هيئة رئاسة المجلس  كلا من : أ /  علي عبدالله الكثيري ، الشيخ / أحمد محمد بامعلم  ، واللواء / سالم السقطري ؛ و أ /  عقيل محمد العطاس

LEAVE A REPLY