وكيل محافظة عدن الأستاذ محمد سعيد سالم ينهي زيارة ودية وعلاجية لحضرموت

349

المكلا (المندب نيوز) فادي حقان

أنهى وكيل محافظة عدن لقطاع الإعلام والشؤون الإعلامية  الأستاذ محمد سعيد سالم، زيارة ودية ورحلة علاجية، استغرقت خمسة عشر يوما.

وقد التقى وكيل محافظة عدن الأستاذ محمد سعيد سالم برفقة الاعلامي البارز الأستاذ حسين محمد بازياد، وكيل محافظة حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش.

 أيضاً التقى الوكيل برفقة  الأستاذ حسين بازياد كلا من  نائب وزير النفط د.(سعيد الشماسي)  والوكيل المالي والاداري لوزارة الشباب والرياضة (طلال بن حيدرة)،و د. (عامر بن مرضاح) عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت وعددا من الشخصيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية والإعلامية.

كما حضر وكيل محافظة عدن الأستاذ محمد سعيد سالم مباراة نصف نهائي كأس تحرير المكلا بين فريقي الشعب والتضامن، حيث حضر الوكيل وسط هتافات الترحيب والفرحة من قبل الجمهور ابتهاجا بحضوره، كما استضافته قناة المكلا وتحدث إليها معبراً عن سعادته بهذه الزيارة وبحالة الأمن والاستقرار التي تشهدها حاضرة حضرموت وعاصمتها مدينة المكلا والحضور الجماهيري الكبير في بطولة التحرير

وقد حظي الوكيل محمد سعيد سالم من خلال الزيارة التي قام بها بترحيب واسع من الأوساط الرياضية والإعلامية والوطنية، وجرت استضافته في العديد من المنتديات الثقافية والاجتماعية، وقناة المكلا وإذاعة نماfm .

من جانب آخر وجه نائب وزير النفط د. سعيد الشماسي الدعوة للأستاذ محمد سعيد سالم لحضور حفل افتتاح أول مصنع لفصل المعادن عن الرمال السوداء الذي افتتحه الأخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية بمنطقة السفال بمديرية بروم-ميفع

وعلى هامش الافتتاح التقى وكيل محافظة عدن الأستاذ محمد سعيد سالم مرة أخرى بالأخ المحافظ، حيث رحب المحافظ بالوكيل مثمنا حضوره هذا المشروع، فيما عبر الوكيل عن ارتياحه لحضوره حفل الافتتاح، متمنياً للأخ المحافظ التوفيق في قيادة سفينة الانجاز والتنمية بحضرموت.

وتأتي هذه الزيارات واللقاءات في إطار توطيد العلاقات بين كل من محافظتي عدن وحضرموت.

LEAVE A REPLY