برنامج الجمعة يقيم العواد السنوي ويكرم المشاركين في الدورة الرمضانية الثانية

257

القطن(المندب نيوز )إعلام البرنامج

أقام برنامج الجمعة لمراجعة وإتقان القرآن الكريم بجامع ساحة الجهاورة العواد السنوي لمعلميه وطلابه منتسبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك مساء الأحد 3 شوال 1439 هــ بهدف التأخي و التقارب والأجتماع في جو فرائحي بعيد الفطر .
وفي العواد الذي بدأ بايآت من الذكر الحكيم تلاها الطالب فرج الحمد رحب الأستاذ خميس الدقيل المشرف العام بالبرنامج بالحضور وضيوف عواد البرنامح مهنئ الجميع بعيد الفطر المبارك وشاكراً لهم حضورهم وتلبيتهم للدعوة .
وعبر ضيف العواد الاستاذ محمد عبود بن سعد امام وخطيب مسجد معاذ بن جبل بالمكلا عن شكره لبرنامج الجمعة على إقامة مثل هذه الإجتماعات المحمودة التي تعمل على تجسيد المحبة والأخوة لدى طلاب البرنامج
وحث أبن سعد الطلاب على بذل الكثير من الجهد لحفظ كتاب الله تعالى وخدمة مجتمعهم وبلدهم .
من جانبه تحدث الاستاذ زكي بن شامس أحدى مــؤسسي البرنامج والواقفين مع البرنامج أن برنامج الجمعة قد اسعدنا بماقدمه من نتائج طيبه وثمار جلية ظهرت على الطلاب المنخرطين فيه ،وأن الطالب في برنامج الجمعة لم يعد يفكر في نفسه فقط بل يفكر كيف يؤثر في الطلاب الآخرين وكيف يخدم مجتمعه .
مرشداً الطلاب أنكم في خير كبير وإنه فضل من الله أن أختاركم في هذا البرنامج حاثهم على المحافظة على هذا البرنامج وعلى التحلي بأخلاق االقرآن وأن يكونو قدوة للناس في المجتمع .
شهد العواد نشيد عيدية بصوت الطالب محمد بلعيد باصواب نالت استحسان الجميع.
وفي ختام العواد كرمت إدارة البرنامج أوئل الطلاب والطلاب المشاركين في الدورة الرمضاتية الثانية بالقران أحيا 2 وكذلك الفائزين بالالعاب الشعبية التي أقامها البرنامج قبل شهر رمضان المبارك المبارك.

LEAVE A REPLY