الصندوق الاجتماعي للتنمية يدشن ورشة تعريفية عن برنامج الدعم النفسي والاجتماعي لضحايا الأزمات

206

شبوة (المندب نيوز)خاص

دشن يوم السبت 4 مايو وكيل محافظ شبوة لشؤون المديريات الغربية العاقل محمد احمد الفاطمي والاستاذ علي احمد نسعان نائب مدير التربية بشبوة الورشة التعريفية لبرنامج تعزيز الدعم النفسي والاجتماعي لضحايا الازمات والتي يمولها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا بالشراكة مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة بحضور تقريبا 47 مشارك ومشاركه من مدراء ووكلاء مدارس التعليم الاساسي بمديرية بيحان العلياء.

حيث افتتح الاستاذ سالم بن سالم صوفي الفقير الورشة مرحبا بالاخوه المشاركين في الورشه مطالبا الجميع بالاستفاده لما لهذه الورشة من اهمية مرحبا بالأخ العاقل محمد احمد الفاطمي وكيل محافظ شبوة لشؤون المديريات الغربية والاستاذ علي احمد نسعان نائب مدير التربية والتعليم بمحافظة شبوة.

وبعد ذلك القاء العاقل محمد احمد الفاطمي وكيل محافظ شبوه لشؤون المديريات الغربية كلمه شكر خلالها المشاركين في هذه الورشة على حرصهم على الحضور وحثهم للاستفادة من الورشة للرقي بمستوى التعليم بالمديرية مؤكدا دعم السلطة المحلية في شبوة لقطاع التعليم بكل ما يملكوه من امكانيات.

الاستاذ علي احمد نسعان نائب مدير التربية والتعليم بمحافظة شبوة عبر عن سعادته بالمشاركة في هذه الورشة ناقلا تحيات الاخ الاستاذ محمد علي لملس مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة شبوه لجميع المشاركين بالدورة والتي يتم من خلالها اكتساب المهارات للمشاركين في كيفية الدعم النفسي والاجتماعي ما بعد الحروب للأطفال .

وبعد ذلك تحدث الاستاذ حميد علي محمد خليل رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالتربية شبوه شارحا للمشاركين عبر جهاز العرض محتوى الورشة مشيرا إلى ان غدا الاحد ستنطلق دورة المعلم المقيم والتي تم اختيار الاستاذ عوض ناصر حميده ولأستاذه انتصار عمر العزاني لتدريب المشاركين والمشاركات من المعلمين بالمدارس حيث تستمر الدورة إلى يوم الخميس القادم بأذن الله.

يشرف على الدورة قسم التدريب والتأهيل بمكتب التربية بيحان ممثلا بالأستاذ القدير محمد حسين السوداني , كما حضر تدشين الورشة الاستاذ عبدالله بن عبدالله الباني رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بمديرية بيحان وعدد من رؤساء الاقسام بالتربية بيحان..

LEAVE A REPLY