نادي التضامن يقر تعيين “طارق بافرجوم ” رئيساً لرابطة المشجعين ويوجه بإعداد الفريق الكروي لمباراة الوفاء للشيخ “حسين باكردوس”

518

المكلا(المندب نيوز )خاص

أكد مجلس إدارة نادي التضامن الرياضي الثقافي الاجتماعي في اجتماعه المنعقد بمقر النادي برئاسة رئيس النادي خالد علي باوزير ، تمسكه بأراضي النادي ومساحاته وعدم التفريط بها .
وأقر المجلس في اجتماعه دعوة عددا من اعضاء الجمعية العمومية للنادي من وجهاء وشخصيات اجتماعية وقيادية سابقة في النادي واطلاعهم على جهود الادارة في هذا الجانب ووضعهم في الصورة الكاملة لما وصلت آليه قضية أراضي النادي .
كما أقر مجلس إدارة النادي تعيين الأخ طارق عبدالله بافرجوم ، رئيساً لرابطة مشجعي النادي .
وعبر المجلس الإداري عن جزيل شكره للأخ محمد عبدالله بازار ، الذي تحمل مسؤولية قيادة الرابطة في الفترة السابقة .
ورسمت جماهير النادي الأزرق لوحات رائعة ومميزة لناديها في صورة جسدت معاني الوفاء والعرفان للنادي العريق الذي يعد واحدا من أبرز أندية حضرموت والوطن المعروفة بعشق وولع جماهيرها منذ القدم ، وكان ولازال جمهور التضامن يشار له بالبنان وبرز ذلك واضحاً في كأس حضرموت الأخيرة النسخة السادسة التي توج بها النادي في الثامن من الشهر الجاري ، وكان الجمهور الازرق احد اهم اسباب التفوق والنجاح والتتويج للفريق الازرق في كأس حضرموت وبطولتي التحرير والغويزي 2018 .
وثمنت الإدارة التضامنية تلك الجهود ، داعية الجميع الى الالتفاف خلف القيادة الجديدة برئاسة طارق بافرجوم ومواصلة رحلة الوفاء والتأكيد على الشعار المرفوع ” لن تمشي وحيدا” .
ووجه المجلس الاداري في اجتماعه الجهاز الفني ومسؤول النشاط الرياضي بالنادي الاعداد والتحضير الجيدين لمشاركة الفريق الأول في مباراة الوفاء للفقيد الشيخ حسين صالح بن كردوس التميمي، التي ستقام بذكرى وفاته والتي ستصادف يوم الجمعة القادمة 29 مارس أمام فريق النادي الاهلي بغيل باوزير ، والتي سيحتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .
كما ناقش المجلس عددا من الموضوعات واتخذ حيالها الاجراء المناسب.

LEAVE A REPLY