روضة الرحمة بالمكلا تقيم حفلها الختامي والتكريمي السنوي

718

المكلا ( المندب نيوز )خاص

أقامت روضة الرحمة الأهلية بالمكلا حفلاً ختامياً تكريمياً بهيجاً بقاعة مركز مكلا مول التجاري، بمناسبة إنتهاء عامها الدراسي 2019-2018، وتم خلال الحفل الذي حضره جمع غفير من العوائل؛ عَرض فقرات متنوعة بدأت بآيٍ من الذكر الحكيم تلاها الطفل عبدالله السعدي، ثم بعد ذلك الحديث الشريف الذي ألقاه الطفل محمد الهجري. كما قدم أطفال الروضة إنشودة عنوانها “كفه على اليمين وكفة على الشمال”. بعدها كانت لزهرات الروضة نصيب في الحفل، عندما تم تقديم رقصة بدوية “شيلة” لاقت إستحسان الحاضرين.

ولم ينتهي الحفل هنا، بل إستمر بنكهاته المتنوعة والرائعة، خاصة عندما تم عَرض أوبريت يحمل عنوان “أطفال اليمن”.. الاوبريت الذي تميز بين جميع فقرات الحفل وإنسجمت أمهات الأطفال معه، إذ يعتبر فخراً وهم يرون أطفالهم يقدمون هذه اللوحة المتكاملة والمتميزة لأطفالهم في سن الورد.

أيضاً إحتوى الحفل على فقرات أخرى شيقة، من أناشيد وعَرض ربورتاج، تحدث بصورة مختصرة عن سلسلة من المراحل والخطوات التي تدرجت خلالها الروضة، لتصل إلى هذا المستوى من النجاح والتقدم طيلة سنواتها في المجال التعليمي للأطفال.

في ختام الحفل كانت هناك فقرة هامة، ألا وهي تكريم المربيات والعاملات والجهات الداعمة، لدورهم وجهودهم المبذولة في صناعة هذا النجاح الرائع الذي يكسوه الجمال في التنفيذ. وقد تحدثت مديرة الروضة عن موعد الحفل التي تصادف يوم الأسير الفلسطيني، من أجل ربط الطفل بواقع مجتمعه وتراثه وأصالته وتاريخ بلاده ودينه وقضيته الرئيسية عربياً وإسلامياً، وتم تخصيص فقرة خاصة عن فلسطين الجريحة. وأضافت المديرة؛ ان هذا المجهود المثمر، تجلى بعد جهد ليس بالهيـّن، أدى إلى نجاح الحفل بالشكل المرضي للأهالي والحاضرين، شاكرة دور المربيات الأساسي في هذا النجاح، حين أفنوا أوقاتهن في تدريب الأطفال وتهيئتهم ليوم الحفل، كي يظهروا في ألمع صورة أمام الحضور. كما قدمت الحفل الطفلة سهى باصديق، بإسلوب يتماشى مع براءة الأطفال وأجواء الحفل الفرائحية البهيجة، الذي سادت بين طياته المحبة والألفة الممزوجة بالمشاعر الجياشة بين الجميع.

LEAVE A REPLY