لحج (المندب نيوز) خاص

التقى نائب محافظ لحج امين عام المحافظة الاستاذ المناضل عوض بن عوض الصلاحي صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه الكائن بعاصمة المحافظة الحوطة كلا من مدير عام مديرية حالمين  الأستاذ عبد الفتاح الحيدري ومدير التربية بالمديرية عبد الفتاح المليكي وذلك لمناقشة الوضع العام الذي تمر به المديرية ..

وتحدث الحيدري عن الوضع الأمني لمديرية الذي يعاني ظروف صعبة بحاجة إلى تعاون السلطات المحلية بالمحافظة لتثبت وإرساء دعائم الأمن الشرطوي الذي لا زالت حتى اللحظة القوى الثابتة الخاصة بالمديرية غائبة نظرا لعدم خضوعها ماليا للسلطة المديرية .

كما تطرق الاجتماع الوضع البريد الذي لو فعل لحل إشكاليات كثيرة وخفف التزاحم على بريد الحبيلين الذي تتدافع كل المديريات اليه بعد اغلاق المكاتب الفرعية في المديريات نظر للسيولة وكذا نظم خاصة بهيئة البريد بالمحافظة التي توعد المديرية بالحلول التسوفية .

بدوره مدير التربية وضع النائب الصلاحي أمام جملة من القضايا التربوية التي توقف عائق امام ادارته بعد ان فصل الوضع العام للتربية والاحتياجات الخاصة والتي رفعت تقارير الى قيادة تربية المحافظة وقيادة السلطة المحلية الجنوبية بلحج ..

الصلاحي وبعد سماعه من المديرين اثنى على الجهود التي تبذل في ضل الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة موعدا بحلول خلال الايام القادمة لكل تلك القضايا ومنها البريد العام بالمديرية والذي تواصل مباشرة مع مدير الهيئة عبد الحافظة ووعد بحله خلال الشهر القادم .

كما شدد على الجانب التربوية لأهمية واعتبارية من ركائز المجتمع لولا نجحنا لنجحت كل امور المحافظة ونجاحه يحتاج الاخلاص وتكثيف الجهود والعمل بمرونة مع كل القضايا التربوية لكل تسير وفق خطط مستقبلية نرسمها للحد من الإشكاليات التراكمية التي عكرت صفو التربية والتعليم نتيجة السياسية المتبعة من الانظمة السابقة للبلد .. حضر اللقاء الإعلامي سعدان اليافعي .. 

LEAVE A REPLY