تنفيذا لتوجيهات المحافظ ..مدير مكتب النفط بالضالع يواصل حملة النزول والتفتيش لعدد من محطات الوقود في قعطبة

496

الضالع(المندب نيوز )خاص

قام الاستاذ مستور محمد قائد المحلئي ، مدير عام مكتب النفط في محافظة الضالع صباح اليوم الأربعاء 28 اغسطس 2019م بمواصلة حملة النزول والتفتيش لعدد من محطات بيع المشتقات النفطية في مديرية قعطبة والضالع .
واثناء حملة النزول صرح مدير عام مكتب النفط بالمحافظة بأن مواصلة حملة نزولة والتفتيش ومراقبة محطات بيع المشتقات النفطية تأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع وتنفيذا لمخرجات الاجتماع المشترك الذي عقد في مبنى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة،
وقدم مستور الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة ومكتب الاعلام بالمحافظة على جهودهم ومتابعتهم المستمرة والمتواصلة لاعمال المكتب التنفيذي بالمحافظة.
واضاف “مستور” ان حملة النزول والتفتيش لمحطات بيع المشتقات النفطيه في المديريات المحرره متواصلة والتي بدأت مطلع الاسبوع الجاري، حيث قام اليوم بالنزول لعدد من محطات مديريات قعطبة والضالع ، واطلع على الاسعار التي يتم بها بيع المشتتقات النفطية للمواطنين ومدى التزام مالكي المحطات بالتسعيره المعتمده للبيع من شركة النفط وكذلك إلتزامهم بالربح المحدد والمعقول إذاكانت المشتقات تجارية، مؤكدا بأن حملة النزول والتفتيش والمراقبة مستمره ومتواصلة على المحطات في جميع المديريات المحرره .
وحذر مستور مالكي المحطات من اي زياده في اسعار المشتقات النفطية على السعر المحدد والمعتمد من قبل شركة النفط ، محذرا بأن أي مخالف للتسعيرة المحدده سيتم توقيفه واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ،وكما سيتم الرفع بجميع المحطات المخالفه لمحافظ المحافظة وإبلاغ الاجهزة الامنية وقيادة الحزام الامني بالضالع لضبطهم واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .
داعيا قيادات واعضاء السلطة المحلية بمديريات المحافظة والمواطنين بإستمرار اعمال الرقابة على المحطات والابلاغ عن المخالفين من خلاب الاتصال على الأرقام التالية :
774164524
737661968

LEAVE A REPLY