بروم (المندب نيوز )خاص

نفذ فريق سفراء الخير التطوعي التابع لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم صباح يوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر2019 ، المبادرة التعليمية (أبطال العلم ) على مستوى مديرية بروم ميفع .
حيث انطلقت المبادرة في أول يوم دراسي للعام الدراسي 2019م-2020م ، مستهدفة جميع تلاميذ الصف الأول الإبتدائي على مستوى 7 مدارس، والتي تأتي ضمن نطاق الخطة التي ينفذها الفريق في مبادراته وبرامجه.
واوضحت الأستاذة خولة فرحان ، رئيس فريق سفراء الخير التطوعي بأن مبادرة أبطال العلم تهدف للترحيب بتلاميذ الصف الأول ابتدائي على مستوى مديرية بروم ميفع وتشجيعهم في هذه المرحلة المهمة والأولى للطفل من بعد تعديه لمرحلة الروضة، وتعد المبادرة هي الأولى من نوعها ، شاكرة كل رجال الخير ، والشخصيات الكريمة على دعمهم لإنجاح المبادرة، وكل أعضاء الفريق على جهودهم الكبيرة في تجهيز المبادرة بالشكل المطلوب، ومثمنة تعاون إدارة مكتب التربية والتعليم بالمديرية على تسهيلاتهم للفريق في المدارس المستهدفة.
من جانبها أوضحت الأستاذة خديجة باجبار مسؤول الأنشطة بالفريق، بأن مبادرة أبطال العلم تعد المبادرة الأولى للفريق من بعد تأسيسه في شهر مارس من العام الحالي، وجرت التجهيزات للمبادرة لمدة ثلاثة أشهر ، لتشمل عدد 320 تلميذ وتلميذة على مستوى 7 مدارس بمديرية بروم ميفع، وهن :مجمع بروم التعليمي للبنات ومجمع الرازي للبنين، ومجمع بلقيس للبنات بميفع، ومدرسة أروى بردفان ميفع، ومجمع الفاروق بغيضة البهيش، ومدرسة حصيحصة، ومدرسة ظلومة، موضحة بأن الفريق سيستمر في تقديم كل مايخدم الإنسان و تنميته.
من جانب آخر ، شكر مدراء المدارس فريق سفراء الخير التطوعي ، على اللفتة الجميلة التي ستنعكس ايجابيا على نفوس التلاميذ كونهم في المرحلة المهمة من الدراسة، متمنين لهم المزيد من التقدم والنجاح.
نفذ المبادرة كلا من رئيس الفريق الأستاذة خولة فرحان ، ونائب رئيس الفريق الأستاذ عمر باجبار ، ومسؤول الأنشطة الأستاذة خديجة باجبار ، ومسؤول التنسيق الأستاذة شيماء الموسطي ، ومسؤول العلاقات العامة الأستاذة وعد باسمرة ، والمسؤول المالي عبدالرحمن باعكاشة ، ومسؤول الإعلام حمزة باجبار ، و العضو الأستاذ عبدالكريم باجبار.
الجذير بالذكر بأن فريق سفراء الخير التطوعي التابع لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم ، قد تأسس في شهر مارس من العام 2019 .

ترك الرد