غيل باوزير (المندب نيوز )رأفت هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره تغلب البحري بشحير على فريق شباب النقعه اليوم الاثنين ملعب تمارين فريق الحسيني بالغيل .
انطلقت صافرة حكم المباراة احمد محمد السكوتي ، وبداية المباراة كانت حذره من الفريقين وانحصر معظم اللعب على وسط الميدان بعدها حاول شباب النقعه صنع الفرص وسنحت له عدد من الفرص لكنه استغل واحده من هذا الفرص وسجلوا الهدف الاول عبر اللاعب عبدالله أحمد باهبيص عند الدقيقة 37من مجريات الشوط الاول بعدها اتيحت لنفس اللاعب فرصة بعد ما واجه المرمى لكنه لم يحسن استغلالها بالشكل المطلوب لينتهي الشوط الاول على واقع هدف وحيد لفريق شباب النقعه .
في الشوط الثاني ومن دون مقدمات سجل فريق البحري هدف تعديل الكفه عند الدقيقة 3من مجريات الشوط الثاني عن طريق اللاعب محمد صلاح بن طيير بعد تسديدة رائعة سكنت الشباك ، ومنها تغير اداء فريق البحري في الثاني وبات يكثر من الفرص وسط تراجع من فريق شباب النقعه .
وفي الشوط الثاني انحصر اللعب في وسط الميدان ، بعدها هجمه من هنا وهجمه من هناك لكن لم تتغير النتيجة لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي هدف لكل فريق وليحتكما الفريقين الى ركلات الحظ الترجيحية التى ابتسمت لفريق البحري بشحير بواقع4_2ليتاهل للدوري الثاني .
طاقم المباراة:في الساحه احمد محمد السكوتي ، على الخطوط محمد جمعان بامعيبد ومحمد خالد برعيه وحكم الرابع رأفت محمد هذبول

ترك الرد