عدن(المندب نيوز )خاص

اكد الشيخ صالح ناصر باصهي رئيس اتحاد ملاك محطات الوقود الأهلية والخاصة في من عدن ولحج وأبين والضالع ، ان على شركة النفط تقف الى جانب وكلائها من ملاك المحطات الأهلية مثلما هم واقفين الى جانبها ، مشيدا من جانب آخر بدور الشركة ومدى اهتمامها وحرصها على توفير الوقود في المناطق الواقعة في نطاق التموين الجغرافي للشركة وذلك بحسب الإمكانيات المتاحة لديها.
جاء ذلك خلال وقائع الاجتماع الاستثنائي الذي انعقد صباح اليوم الاثنين في العاصمة عدن برئاسة الشيخ باصهي والذي جرى فيه مناقشة أوضاع الاتحاد واستعراض ابرز الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل الوكلاء في عملية استلام وتوزيع وتسويق المشتقات النفطية.
من جانبهم طالب الوكلاء من رئيس الاتحاد بضرورة نقل طبيعة معاناتهم الى قيادة شركة النفط بغرض تسهيل مهمتهم في عملية تموين السوق المحلية بالوقود وبما يسهم في استقرار العملية التموينية ووصول السوق المحلية الى حالة من الاكتفاء والتي تؤدي بدورها للقضاء على السوق السوداء التي يرى الاتحاد واعضائه بأنها قد اضرت وماتزال تضر بالوطن والمواطن .
وفي ختام الاجتماع وعد الاخ رئيس اتحاد ملاك المحطات الاهلية الاخوة وكلاء الشركة من ملاك المحطات بطرح كافة ملاحظاتهم على قيادة فرع شركة النفط بعدن ووزارة النفط وبما يسهم في الخروج بحلول ترضي كافة الأطراف وتساهم في استقرار العملية التموينية في السوق المحلية.

ترك الرد