المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان 

   حقق فريق التضامن لكرة اليد فوزاً مستحقاً على نظيره فريق وحدة المكلا بنتيجة 24/10 في إفتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة المحافظة التنشيطية التي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة ويدعمها الإتحاد العام لكرة اليد وينفذها اتحاد اللعبة بساحل حضرموت .

   وسجل التضامن تفوقاً واضحاً في مجريات الشوط الأول الذي انتهى لصالحه بنتيجة 13 هدفاً مقابل 3 أهداف للوحدة , وفي الشوط الثاني تحسن اداء الوحدة للأفضل وتمكن من مجاراة التضامن والتبادل معه بالهجمات الخطرة غير أن خبرة لاعبي الفريق الأزرق وحماس واداء  شبابه حسمت نتيجة  الشوط الثاني 11/7 لتنتهي المباراة بنتيجة إجمالية للشوطين 24 هدفا للتضامن مقابل 10 للوحدة .  

أدار المباراة  طاقم تحكيمي وإداري تكون من  الحكم الرئيسي في الساحة صبري باسماعيل والحكم الثاني  صلاح باحويرث والمسجل طالب السيلماني والميقاتي وليد باجامزة وراقب المباراة إدارياً عضو الاتحاد العام فهمي عمر باشامي  .

 قاد الفريق الأزرق المدرب الكابتن يسلم باجول مدرب المنتخبات الوطنية .

  غاب عن  فريق التضامن في هذا اللقاء عدد من لاعبيه المعروفين ونجوم اللعبة وأيضا  شهد اللقاء غياب بعض اللاعبين في صفوف نادي وحدة المكلا ومن نجوم اللعبة ايضا وهناك جهود تبذل  لإيجاد حل لمطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المالية من سابق. 

   حضر المباراة الإخوة رئيس نادي التضامن فيزان سالم بن حويل ورئيس نادي شباب روكب سعيد فرج باعقيل ومدرب منتخب ساحل حضرموت الكابتن صالح احمد العطاس والحكم الدولي السابق في كرة القدم الكابتن محمد ابوبكر العكبري والمشرف الرياضي بنادي التضامن عبدالمحسن الكلدي والمشرف الرياضي بنادي الوحدة اشرف فرحان وعدد من الرياضيين .

المباراة الرابعة في البطولة تجرى اليوم الثلاثاء في المجموعة  الثانية وتجمع التضامن وشباب ميفع الذي يلعب لأول مرة .

  المباراة أقيمت بالملعب الجديد بالساحة العامة لخور المكلا المحادية للجسر الصيني .

LEAVE A REPLY