المكلا (المندب نيوز) خاص

اطمأنّ الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، الشاعر الجنوبي المخضرم عبدالله عبدالكريم محمد.

وفي الزيارة نقل الوالي للشاعر عبدالله عبدالكريم، تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتمنياته له بدوام الصحة والعافية.  

وأوضح الوالي أن هذه الزيارة تأتي ضمن توجيهات الرئيس عيدروس الزُبيدي، للاهتمام بالكوادر الجنوبية السابقة التي أسهمت في نيل الجنوب استقلاله الأول وتساهم اليوم في تدعيم النضال الوطني وصولا للاستقلال الثاني. 

وأشاد الدكتور الوالي، بدور شعراء الجنوب في النضال الوطني، مؤكدا أن كلماتهم أشعلت جذوة الثورات الجنوبية المتعاقبة، وعززت الإرث الفني والثقافي للوطن. 

ومن جانبه عبّر الشاعر المخضرم عبدالله عبدالكريم عن سعادته بالزيارة، مشيدا بجهود المجلس الانتقالي الجنوبي في تلمس أحوال الرعيل الأول من كوادر الجنوب الوطنية. 

كما زار الدكتور الوالي اليوم الثلاثاء، الجريح البطل سراج عمر حمادي، الذي فقد بصره بأحداث أغسطس من العام الماضي، مشيدا بالتضحيات التي قدمها أبناء الجنوب من حرب العدوان الأولى صيف العام 1994م.

وأكد الوالي حرص االقيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، على الاهتمام بالجرحى وذوي الشهداء، مؤكدا أن الجميع يسير على درب الشهداء حتى نيل الاستقلال الثاني.

ترك الرد