العميد ” السيد” يزور إدارة معهد العلوم الصحية بمديرية خنفر

739

أبين (المندب نيوز )خاص

زار قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين العميد عبداللطيف السيد، معهد العلوم الصحية بمديرية خنفر.

والتقى القائد السيد بطاقم إدارة المعهد الصحي ممثلاً بالأخ نبيل العتد ، نائب المدير ، والأخ ريجي دبا ، واستمع منهم لأهم الأعمال التي تم انجازها من قبل الطاقم الاداري بتوجيهات من الأخ الدكتور الخضر مسعود مدير المعهد لاستقبال الطلاب وإنتظامهم في الدراسة بعد إستيفائهم لشروط القبول للدراسة لهذا العام .

من شكر القائد السيد ، إدارة المعهد خاصة نظير الجهود التي تبذلها في ظل هذا الواقع والظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة .

ونوه القائد الى ضرورة الاهتمام بأبناء الريف وزيادة عدد مقاعد القبول والتسهيل لهم لرفد المستشفيات والوحدات والمراكز الصحية في قراهم ومناطقهم البعيدة بعد تخرجهم من المعهد كوادر صحية مؤهلة.

وحث السيد الطلاب على ضرورة الاهتمام بالدراسة من خلال الانضباط والمراجعة وتنفيذ توجيهات إدارة المعهد ، موجها باعتماد التغذية لطلاب القسم الداخلي من ابناء الريف .

ومن جانبها إدارة المعهد شكرت القائد السيد على هذه الزيارة واللفتة الكريمة .

الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تأتي للاطلاع على الاستعدادات والترتيبات التي تجريها إدارة المعهد لاستقبال العام الدراسي الجديد الذي منذ بداية الاسبوع الجاري .

رافق القائد في هذه الزيارة الأخ ثابت عوض السعدي، مدير إدارة العلاقات العامة في الحزام الأمني أبين ، والأخ إبراهيم سيود مدير التوجية المعنوي للحزام الامني أبين.

LEAVE A REPLY