منظمة البحث عن أرضية مشتركة Search-Yemen تختم الدورة التدريبية في تحليل النزاعات والحوارات المجتمعية بالمكلا

383

المكلا ( المندب نيوز ) خاص

اختتم صباح يوم الخميس ٢٠٢٠/٩/٢٤م الدورة التدريبية في تحليل النزاعات والحوارات المجتمعية ضمن المبادرة الخاصة بتعزيز دور اللجان المجتمعية بمديرية المكلا ضمن مشروع تعزيز الحماية والعدالة المجتمعية باليمن وبتمؤيل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP والذي تنفذه منظمة البحث عن أرضية مشتركةSFCG.

حيث استهدفت الدورة ١٣ مشارك من ممثلي اللجان المجتمعية في مديرية المكلا واستمرت لمدة خمسة ايّام متتالية من الفترة (٢٠ إلى ٢٤سبتمبر ٢٠٢٠م.

وتمحورت الدورة التدريبية التي أدارتها إستشارية المشروع من أجل بناء القدرات في تحليل النزاعات وكيفية التعامل معها وإدارة الحوارات المجتمعية والعديد من المحاور التي ترتكز بشكل مباشر على عمل اللجان المجتمعية في الأحياء السكنية لتعزز من قدراتهم في عملهم الفعلي.

الجدير بالذكر أن الدورة التدريبيه نفذت كإحدى مخرجات مبادرات مشروع تعزيز الحماية والعدالة المجتمعية بمدينة المكلا.

حضر الاختتام مدير عام مديرية المكلا رئيس المجلس المحلي العميدحسين هاشم الحامد الذي اثنى على الجهود المبذولة من قبل المنظمه لخدمة المديرية ، بالإضافة لمنسق المشروع بالمحافظة وعدد من الوسطاء المجتمعيين ورئيس اللجان المجتمعية أ.رشدي باضاوي وممثلي اللجان المجتمعية متقدمين بجزيل الشكر والإمتنان لمنظمة البحث عن ارضية مشتركه على إهتمامها بصميم عملهم المجتمعي.

LEAVE A REPLY