عدن (المندب نيوز ) محمد القادري

أفتتح مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، المهندس نعمان شاهر ، اليوم ” الجمعة ” ، صالة الشهيد ” أحمد صالح الحيدري ” الرياضية في المديرية ، والبالغ تكلفتها الإجمالية ( 47 مليوناً و 845 ألف ريال ) ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية .

وعقب قص الشريط ، إيذاناً بإفتتاح الصالة رسمياً ، طاف الداؤودي وشاهر ، وبحضور رئيس نادي المنصورة الرياضي ، أحمد صالح الكادح ، في أرجاء الصالة الرياضية ، متفقدين سير الإنجاز والجاهزية للبدء في تنفيذ الفعاليات والأنشطة الرياضية فيها ، والتي ستسهم في تنمية قدرات الشباب رياضياً وبدنياً .

وخلال الإفتتاح ، عبر مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، عن سعادته الغامرة بافتتاح هذا الصرح الرياضي الرائد ، والذي حمل أسم أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الشهيد ” أحمد صالح الحيدري ” ، لإحداث نقلة نوعية في الحركة الرياضية بمديرية المنصورة ، من خلال ممارسة مختلف الألعاب في الصالة الرياضية .

وأكد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، أن قيادة السلطة المحلية تولي قطاع الشباب والرياضة إهتماماً كبيراً ، في إنعاش وتفعيل الحركة الرياضية والأنشطة الشبابية للحفاظ على الشباب وشغل أوقات فراغهم من خلال ممارسة أنشطتهم الرياضية تفادياً للكثير من المشاكل والظواهر السلبية ، ناهيك إلى إتاحة الفرصة للشباب لإظهار مواهبهم وإبرازها في المجتمع من أجل تعزيز النهضة الرياضية في مديرية المنصورة .

فيما لفت مدير عام مكتب الشباب والرياضة ، المهندس نعمان شاهر ، إن إنجاز الصالة الرياضية ستعزز من تفعيل النشاط الشبابي والرياضي في مديرية المنصورة ، معبراً عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية على تعاونها الدائم وتفاعلها المستمر في دعمهم المتواصل لكافة الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية بمديرية المنصورة .

شارك الإفتتاح ، رئيس إتحاد كرة الطائرة بعدن ، الكابتن سامي الحريبي ، ورئيس نادي الجزيرة الرياضي ، الكابتن خالد علوي ، ومدير العلاقات العامة بمكتب الشباب والرياضة بعدن ، حلمي محفوظ شرف ، وعدد من الرياضيين والزملاء الإعلاميين .

ترك الرد