المكلا (المندب نيوز) صالح الهندوان

 

أقامت المجالس الطلابية بكليات الوادي (كلية التربية – كلية العلوم التطبيقية -كلية البنات ) اليوم الثلاثاء الموافق 2/5/2017 زيارة رسمية إلى المجالس الطلابية لكليات ساحل حضرموت بمدينة المكلا .

 

حيث بدأت الزيارة من المبنى الجديد لكلية القانون وكان في الاستقبال المسؤول المالي بالمجلس الطلابي ماجد بن مخاشن  والمسؤول الإعلامي رؤوف العامري مرحبين بالوفد وكانت الزيارة تهدف إلى تبادل الخبرات ومعرفة الأدوات والوسائل الحديثة في العملية التعليمية والتعرف على أقسام ومرافق الكلية .

 

ثم انتقل الوفد إلى مجمع الكليات بفوه لزيارة المجالس الطلابية وكان في الاستقبال رئيس المجلس الطلابي بكلية الاداب اكرم حبيش وضح من خلالها على أعمال المجلس وتمت مناقشة الصعوبات التي تعاني منها الكليات وقام الوفد بتبادل الآراء ومناقشة المواضيع الهامه على الصعيد الأكاديمي .

 

بعدها انتقل الوفد إلى زيارة كلية العلوم الإدارية وكان في الاستقبال المسؤول المالي بالمجلس الطلابي عبدالله باهرمز بحضور اعضاء اللجنة التنسيقية حيث ناقش اللقاء شرح تفصيلي للتنسيقية التي تمت بالمجمع والتعرف على أقسام الكلية .

 

واختتمت الزيارة بكلية البنات وكان في الاستقبال عميد الكلية الدكتورة نجاه بوسبعه حيث رحبت بوفد المجالس الطلابية ومعرفه بالاقسام والنشاطات والابداعات التي تقوم بها الطالبات والمناهج التي تدرس بالكلية .

 

وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات ومناقشة أبرز الصعوبات التي يعاني منها الطلاب .

 

بدورهم اعربو رؤساء وأمناء عموم المجالس الطلابية عن سعادتهم بحسن الاستقبال والضيافة مشيدين بجهود المجالس الطلابية في خدمة الطلاب والدفاع عن حقوقهم المشروعه .

 

حضر الزيارة كلا من :

محمد حسن باشعيب رئيس المجلس الطلابي بكلية التربية

جهاد عوض بايعشوت رئيس المجلس الطلابي بكلية العلوم التطبيقية

صالح يحيى الهندوان الأمين العام للمجلس الطلابي بكلية العلوم التطبيقية

لقياء سعيد جراد رئيسة المجلس الطلابي بكلية البنات .

بسمه ناصر الحومرة مسؤولة الطالبات بالمجلس الطلابي بكلية التربية .

LEAVE A REPLY