شبوة (المندب نيوز) خاص 

 

قال مراسلالمندب نيوزالمرافق لموكب أبناء حضرموت المتوجة الى العاصمة عدن للمشاركة في مليونيه تأييد المجلس الانتقالي الجنوبي ان طلائع الموكب وصلت إلى منطقة بلحاف النفطية بشبوة في هذه اللحظات.

وقال حسين الذييبي ان موكب أبناء حضرموت يعد الأضخم هذه المرة وتجاوز أكثر من 150 باص بالإضافة إلى عدد كبير من سيارات المواطنين الخاصة.

وأضاف أن اللجنة التحضيرية للموكب خصصت عدد من الباصات لنقل المشاركات من أبناء حضرموت من النساء بالإضافة الى باص لحالة الطوارئ والاسعافات الأولية.

وفي تصريح سابق لموقع المندب نيوز قال رئيس المالية حسن باسمير منذ يوم الأمس بدأت حشود حضرموت تتوافد من جميع مديريات المحافظة إلى المكلا في طريقها إلى عاصمة العز والحرية والاستقلال العاصمة التي تضم جميع أبناء الجنوب عدن .. ونقول سنشارك في مليونية 21 مايو التأكيد والثبات للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال باسمير انه حشد عظيم من محافظة حضرموت يؤكد على التأييد التام للمجلس الانتقالي والخطوات المستقبلية الخاصة بالمجلس الانتقالي. وأضاف أن أكثر من تقريبا 150 باص من محافظة حضرموت وسيارات خاصة تحركت صباح اليوم إلى عدن.

الجدير بالذكر ان موكب أبناء المهرة وشبوة وابين وعدد من المحافظات الجنوبية قد شارف على الوصول الى العاصمة عدن.

 

وستقام الليلة عشية الفعالية المركزية، لمليونيه تأييد المجلس الانتقالي ، فقرات ووصلات فنية ثورية معبرة ، بحسب برنامج اللجنة التنظيمية للمليونية.

المندب نيوز اوفد الى هذه المليونية عدد من المراسلين من حضرموت وشبوة وعدن والضالع لتقديم تغطية شاملة وحصرية لكل القراء .

 

 

LEAVE A REPLY