المكلا (المندب نيوز) خاص

 

التقى وكيل اول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي بمكان أقامته بمدينة المكلا  بمدير عام مصلحة ضرائب ساحل حضرموت الاستاذ شاكر سالم بن داؤود.

 

 

وخلال اللقاء استمع الوكيل بن حبريش الى شرح الاستاذ شاكر  حول وضع ومعاناة المصلحة في ظل  وجود عناصر تنظيم القاعدة وبعد نهوض المصلحة من ركام العدم بسبب الدمار الكبير  الذي لحق بمبنى ضرائب حضرموت والمرحلة الصعبه التى تمر بها البلد.

 

 

واشار ” بن داؤود” بضرورة العمل المؤسسي بالنظام والقانون وحث الدوائر الحكومية بضرورة مساندتها في العمل على استقطاعات الضريبية بحسب النظام المتبع  علية كما طالب السلطة المحلية المتمثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل اول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش في دعم المكتب ومساندته واعطاء توجيهات للأمن في الوقوف مع المصلحة في معاقبة كل من لا يقوم بدفع الضريبة كما طالب السلطة بعودة ضرائب” القات – النفط- الموانئ” الى مكتب الضرائب من اجل رفع ايرادات المحافظة.

 

 

كما اشار بوضع خطة لتحسين الأداء في المكتب ومتابعة المأمورين في تحصيل الضرائب على المحلات والمنشآت التجارية والصناعية وذلك من اجل زيادة  الايرادات.

 

 

وبدورة اشاد الشيخ ” بن حبريش” بجهود مكتب الضرائب والعاملين فيه وسعيهم لزيادة الايرادات داعيا الى وضع خطه وتصورات ومقترحات بشان الاستفادة  المثلى من ايرادات الضرائب المحلية في كل مايخدم المجتمع وخاصة في مجال التعليم والصحة كما دعى مختلف وسائل الاعلام المحلية الى المساهمة بصورة فعاله في انجاح هذه الحملات التوعوية التي تخدم المصلحة العامة .

LEAVE A REPLY