محمد بن زايد يتبادل تهاني عيد الأضحى مع عدد من ملوك وقادة الدول العربية

253

 

الامارات(المندب نيوز)وكالات

تبادل ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك مع عدد من ملوك وقادة ورؤساء الدول العربية، وذلك في اتصالات هاتفية.

وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التهاني مع كل من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وأمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وملك مملكة البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس جمهورية مصر، عبدالفتاح السيسي.

ونقل لهم تحيات وتبريكات ارئيس الدولة، لشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بهذه المناسبة المباركة، معرباً لهم عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة، داعياً الله تعالى أن يعيد عليهم هذه المناسبة وعلى شعوب بلدانهم بالخير واليمن والبركات.

من جانبهم، أعرب ملوك وقادة الدول العربية عن أصدق التهاني والتمنيات للشيخ محمد بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة المباركة، سائلين المولى تعالى أن يحقق لدولة الإمارات وشعبها كل تقدم ورفعة وازدهار وأن يديم موفور الصحة والعافية على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات

LEAVE A REPLY