عملية للنخبة الشبوانية تسفر عن قبض قيادي قاعدي و”المندب نيوز” يروي تفاصيلها (صورة+الإسم)

1052

 

 

شبوة (المندب نيوز) خاص

 

القت قوات النخبة الشبوانية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 23 سبتمبر القبض على القيادي في تنظيم القاعدة بمحافظة شبوة سامي عبدالله السدله الخليفي.

 

وقامت قوات النخبة الشبوانية فرقة التدخل السريع بمحاصرة منزل السدله الكائن في منطقة نوخان بمديرية عتق فيما قام السدله بتسليم نفسه قبل أن تقوم القوة بمداهمة المنزل .

 

كما أكدت مصادر أمنية لـ “ المندب نيوز ” بأن قوات النخبة الشبوانية حاصرت المنزل من كل الإتجاهات وقبل أن تقوم فرقة المداهمات بمداهمة المنزل سلم سامي نفسه بدون اي مقاومة أو رفض.

وأضاف المصدر ” أن سامي السدله قد انضم للصفوف تنظيم القاعدة منذ سبع سنوات تقريبا وهو من القيادات الميدانية التي تقوم بجذب الشباب والتغرير بهم للإنضمام للتنظيم حيث قام بإرسال العديد من الشباب للمعسكرات التنظيم في كلا من محافظة حضرموت ومحافظة البيضاء والمحافظات الأخرى التي يتواجد فيها التنظيم ..

 

الجدير بالذكر أن سامي السدله موظف في إدارة التربية والتعليم ويدرس مادتي إسلامية وقرآن في أحد مدارس نوخان وسبق أن تعرض إثنان من أبناء عمه لقصف بطائرة أمريكية بدون طيار في مدينة عتق أثناء سيطرة مليشيات الاحتلال الحوثي والمخلوع على المدينة عام 2015 .

 

LEAVE A REPLY