تزايد الحوادث على خط عدن – أبين والجهات المختصة تقف مكتوفة الايدي

245

 

ابين (المندب نيوز) نبيل ماطر 
تزايدت الحوادث اليومية على الخط الدولي عدن – أبين بعد زحف الرمال وإغلاق الخط تمامآ من الجهة الجنوبية للخط الدولي الذي يربط عدة محافظات جنوبية.
وشهدت الايام المنصرمة حوادث مؤسفة ادت الى وفاة شاب من ابناء مديرية خنفر وحادث اخر لتصادم ديناء بسيارة اخرى مما اثار الخوف والهلع من السفر الى مدينة عدن جراء الاهمال وعدم الإستشعار بالمسئولية من قبل مدير الطرق والجسور وكذا مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق الذي اصبح يبذل جهود غير طبيعية من اجل جلب المقاولين وابرام اتفاقيات في المقاولات وهذه من صميم عملة اما ازالة الرمال من الخطوط الدولية وفتحها للمواطنين لتجنب الحوادث وازهاق الارواح غير مباليين فيه.
وشهد اليوم حوادث لقاطرات كبيرة جدآ محملة بكميات من الاطنان من الاسمنت لم يستطيع سائق القاطرة السيطرة عليها كون الرمال جرته للخط المعاكس وكذلك في حادثة منفصل على نفس الخط يبعد عن الحادث الاول خمسة كيلو متر توقف قاطرة اخرى بسبب انغماس اطاراتها في الرمال وعدم قدرتها على الحركة كون اكوام الرمال كانت كبيرة جدآ.
كل هذه الحوادث والا مبالاه تسببت بسخط من قبل المواطنين على الجهات المختصه كونهم ياتون يوميا من عدن ويمرون من نفس الطريق الا انهم غير مباليين ولا يعيرون لحياة الناس اي اهتمام.
وتعالت المناشدات للواء الركن ابو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين برفع الرمال التي كست الطرقات كونه الخط يعتبر شريان حياة للكثيرين ومحاسبة المقصرين والمهملين كون هذه الحوادث اليومية سببها الاهمال المتعمد من قبل الجهات ذات الاختصاص.

LEAVE A REPLY