عودة الاتصالات إلى حريب عقب عمل تخريبي في الجوبة جنوب مأرب

357

 

 

مارب(المندب نيوز)وكالات

عادت قبل قليل من عصر اليوم السبت خدمتي الانترنت والهاتف الثابت إلى مديرية حريب جنوب شرق محافظة مأرب .

 ان خدمتي الانترنت والهاتف الثابت عادتا قبل قليل إلى مديرية حريب عقب اكتمال اصلاح كابل الاتصالات السلكية الذي تعرض لعمل تخريبي في منطقة واسط بمديرية الجوبة جنوب مأرب مما تسبب في خروج الخدمة عن حريب لليوم الثالث على التوالي .

 ان كابل الالياف الضوئية لثالث عمل تخريبي اواخر اكتوبر الماضي في منطقتي الخشينة وأم ريش جنوب الجوبة .

وأدان سكان محليون بمحافظة مأرب شمال شرق البلاد، الأعمال التخريبية التي تطال كابلات الاتصالات بشكل متكرر في مديرية الجوبة جنوب المحافظة .

 ان أعمال التخريب تكرر بشكل مستمر في مديرية الجوبة دون ان تحرك القوات العسكرية والأجهزة الأمنية ساكناً تجاه تلك الاعمال الارهابية التي تستهدف المصالح العامة .

 ان اعمال التخريب تلك تتسبب في خروج خدمتي الهاتف الثابت والانترنت وشبكة يمن موبايل في مديرية حريب جنوب شرق محافظة مأرب، وأجزاء من مديريات عين وعسيلان وبيحان غرب محافظة شبوة .

واستنكر السكان صمت القيادة العسكرية والأمنية بمديرية الجوبة وأعيان ووجهاء المديرية وناشطيها، عن تلك الأعمال التخريبية التي تسيء لأبناء المديرية بشكل عام .

وطالبوا الجهات المعنية ووجهاء وأعيان المديرية إلى اتخاذ الاجراءات اللازمة ضد  المخربين في المديرية لضمان عدم تكرار تلك الاعمال التخريبية التي تستهدف المصالح العامة وتسيء لأبناء المديرية .

 أن فريق هندسي يواصل لليوم الثاني على التوالي إصلاح كابل الاتصالات بعد تعرضه لعمل تخريبي مطلع الاسبوع الجاري في مديرية الجوبة جنوب محافظة مأرب .

 ان فريق هندسي يواصل اليوم الأربعاء اصلاح كابل الألياف الضوئية بعد تعرضه لثاني عمل تخريبي ظهر السبت الماضي في منطقتي واسط وأم ريش بمديرية الجوبة .

 ان الفريق الهندسي تمكن من اصلاح القطع الأول بكابل الاتصالات ليل الاثنين الماضي قبل ان يكتشف وجود قطع آخر حال دون عودة خدمتي الهاتف الثابت والانترنت إلى مديرية حريب جنوب شرق مأرب .

 أن الفريق الهندسي سيتمكن مساء اليوم الأربعاء من اصلاح القطع الثاني بكابل الاتصالات وستعود خدمتي الهاتف الثابت والاننترنت إلى مديرية حريب ، خلال الساعات القليلة القادمة .

 

 

LEAVE A REPLY