جمعية الاسرة السعيدة تنظم مهرجان التميز بالمكلا

337

 

 المكلا (المندب نيوز) بسمة بن عيدان

 

نظمت جمعية الاسرة السعيدة الخيرية بالمكلا, صباح أمس الثلاثاء مهرجان “التميز”, الختامي لمشاريع 4 سنوات منذ عام 2014 م , وحتى عام 2017 , والذي يأتي بتمويل من مؤسسة العون للتنمية.

 

 

 

وبدأ المهرجان بآيات من الذكر الحكيم, تلتها أنشودة ترحيبية عن جمعية الأسرة السعيدة, لفرقة البيان.

 

 

 

 كما القت رئيس جمعية الاسرة السعيدة كلمة شكر أثنت من خلالها جميع الحضور على حضورهم للمهرجان, وموضحه أعمال جمعية الأسرة السعيدة  التي تسهم في خدمة المرأة وجعلها أمراة نافعة بالمجتمع الحضرمي.

 

 

 

كما بينت رئيس جمعية الاسرة السعيدة رؤية الجمعية خلال العام الجديد 2018, مشيره بان هذا العام سيصبح عاما جديد للجمعية بمختلف مشاريعه وبرامجه التي تخدم الاسرة ككل.

 

 

 

هذا والقى اخصائي تمكين مؤسسات القطاع الثالث بمؤسسة العون للتنمية الاستاذ “عبدالرحمن بن غانم”, كلمة أشاد فيها بالجهود المبذولة من قبل جمعية الاسرة السعيدة كونها منظمة تنموية تعمل على حماية وتنمية المرأة بالمجتمع.

 

 

 

وأضاف نائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة حضرموت الأستاذ “عبدالله رمضان” بان مهرجان التميز يعتبر الاول من نوعه لجمعية الاسرة السعيدة كونه اتى ليبرز كافة مشاريع  وأعمال جمعية الاسرة السعيدة خلال اعوامها الأربعة, موجها كافة منظمات  ومؤسسات المجتمع المدني لخدمة هذه المشاريع التي تعمل على  تأهيل المرأة والاسرة بشكل عام.

 

 

 

كما تحدث وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس “محمد العمودي”, كلمة شكر لجمعية الاسرة السعيدة لما تسعى له من تحقيق نجاحات لكافة الاسر بالمجتمع, موضحا دور المنظمات المجتمعية في الحفاظ على المجتمع بكل جوانبه المختلفة.

 

 

 

حضر مهرجان التميز وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس “محمد العمودي”, واخصائي تمكين مؤسسات القطاع الثالث بمؤسسة العون للتنمية الاستاذ “عبدالرحمن بن غانم”, ونائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ “عبدلله رمضان, ومدير صلة للتنمية الاستاذ “خالد بن شهاب”, ومدير مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الاستاذ “وليد البطاطي”, وعدد من مدراء منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت.

LEAVE A REPLY