منظمة ادرا تكرم متدربي التدريب المنهي والمساهمين في انجاح مشروع حماية وتحسين سبل المعيشة

441

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

كرمت منظمة، ادرا عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية والمبادرات واللجان المجتمعية والمدارس ورؤساء البلوكات ومتدربي المعهد المهني الذين ساهموا في انجاح مشروع حماية وتحسين سبل المعيشة خلال العام 2017م..

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة القيت العديد من الكلمات التي اكدت سعي المنظمة الى ابراز وانجاح نشاطاتها، من خلال دعمها، للمشاريع، الناجحة والتي تعود بالنفع على الافراد والمجتمع ونوهت الكلمات بكل الجهود التي تبذلها، الفرق الميدانية التابعة للمنظمة.. وثمنت الكلمات جهود الجهات الداعمة من المؤسسات والمبادرات والمدارس والتي اسهمت في نجاح المشروع..

 

وفي تصريح لمدير البرامج في منظمة ادرا الدكتور عمر عبدالله عمر اكد فيه ان النجاح جاء نتيجة للشراكة التي تعتمد عليها منظمة ادرا في جميع اعمالها..

وقال، عمر ان المنظمة ستعمل على تحسين الوضع الاقتصادي في، المحافظة من خلال، خلق فرص العمل للشباب الذين سيوفرون من خلال، تلك الفرص حياة كريمة لهم ولأسرهم..

من جانبه اكد مدير، المشروع  وضاح الردفاني بان مشروع الحماية مشروع ذات اربعة محاور، وهي النقد مقابل العمل ويستهدف الاسر الاشد فقراً في منطقة البساتين اضافة الى تدريب اربعين خريج من التعليم الثانوي في مجالات مهنية استطاعوا ان يفتحوا اشغال، خاصة اضافة الى مجال، التوعية في مجال الحماية والتعايش السلمي.

وتخلل الحفل تقديم فقرات غنائية راقصة بالإضافة الي عمل مسرحي استعرض اهمية التعليم المهني..

وكان معرض قد اقيم على هامش الحفل قدمت فيه انواع التدخلات الاي تقوم بها المنظمة في مجال المساعدات الخاصة بالمشاريع المدعومة .

 

كما تم تكريم ادارة المشروع من قبل لجنة الاغاثة في منطقة البساتين وذلك تقديرا لجهود المنظمة في منطقة البساتين

حضر الاحتفال نائبة مدير المشروع نسيبة الحسين واعضا السلطة المحلية بمديرية دار سعد ويمثلها الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ عبدالمنعم العبد ومنسق المنظمات في صندوق النظافة الاستاذ وليد الحكيمي ومدير حركة السير في صندوق النظافة الاستاذ محمد الابرش وممثل مكتب التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ خالد فؤاد ومدير عمليات منظمة ادرا خالد عبده  وعبدالمجيد ممثلا عن شرطة البساتين وعدد من منظمات المجتمع المدني والمبادرات وجمع غفير من المهتمين.

LEAVE A REPLY