جامعة عدن تبحث مجالات التعاون المشترك مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي

173

 

عدن (المندب نيوز) جهاد باحداد

 

استقبل الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم في مكتبه بديوان رئاسة الجامعة الدكتور/ نزار باصهيب نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجامعة والوزارة وسبل تذليل العديد من الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية والأكاديمية بجامعة عدن.

وفي مستهل اللقاء ثمن الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الدور الكبير للقيادة السياسية والحكومة الرشيدة لوقوفهم المستمر إلى جانب جامعة عدن، وإدراكهم الدور المحوري الذي تلعبه الجامعة في تأهيل وتخريج كوادر علمية بمختلف المجالات والتخصصات العلمية القادرة على إحداث التغيير الإيجابي والنهوض بهذا الوطن.

فيما أكد الدكتور/ نزار باصهيب نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي أن الوطن يعول كثيراً على مخرجات المؤسسات البحثية والأكاديمية من خلال رفد سوق العمل بالعديد من الكوادر العلمية والدراسات الاستراتيجية التي تعتمد عليها البلاد لمعالجة الكثير من القضايا والمشكلات التي تعاني منها.

هذا وقد وقف اللقاء أمام العديد من المشاريع الاستراتيجية التي تسعى الجامعة لتنفيذها خلال السنوات القليلة القادمة والعمل على استكمال تجهيز العديد من المختبرات والبنى التحتية والتجهيزات الفنية اللازمة والإسراع في إنجازها بالتعاون مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

LEAVE A REPLY