الوكيل محروس يترأس اجتماع بالوكلاء و بالجنة الأمنية والعسكري في محافظة سقطرى

178

 

 

 سقطرى(المندب نيوز) خاص/محمد قدومي السقطري

عقد اليوم الاربعاء الموافق 21 مارس 2018م بمحافظة أرخبيل سقطرى اجتماع  برئاسة وكيل المحافظة الاستاذ/ رمزي محروس.

في البدء ترحم على المحافظ السابق بن حمدون سائلا الله المولا له ان يتعمده بواسع رحمته وانه ترك لنا ارث في التنمية والواجب المحافظة على ما تم إنجازه في الأرخبيل من فقيد الوطن المحافظ الراحل رحمة الله عليه.

 ونقل محروس تحية القيادة السياسية حيث قال لكم ولأبناء المحافظة انقل تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي. مطلعا اللجنة الأمنية والعسكرية على تكليفنا بقيادة المحافظة في ظل الظروف الحالية.

واكدوا المجتمعون الحفاظ على امن المحافظة الاستمرارية في عملية التنمية مع كل الجهات الداعمة وخاصة مع الاشقاء الإمارتين.

وفي دات السياق ناقشوا المجتمعون الوضع الأمني والعسكري بالمحافظة. و استعرضوا المجتمعون الوضع الأمني والعسكري والصعوبات التي تواجه القطاعين الأمني والعسكري والاجراءات اللازمة التي يتوجب اتخادها خلال الفترة القادمة لتعزيز اليقظة الامنية والعسكرية بمختلف الوحدات الأمنية والعسكرية المنتشرة بعموم المحافظة.

كما كدو الميتمون بان المحافظة تعيش في وضع امني مستقر بفضل الله ثم بفضل الفقيد أحمد عبدالله بن حمدون وتعاون وتضافر كافة جهود أبناء المحافظة مع السلطة المحلية والجهات الأمنية والعسكرية .

و حث محروس الجهات الامنية والعسكرية على العمل بروح الفريق الواحد و بوتيرة عالية للحفاظ على امن واستقرار المحافظة. مؤكداً أن السلطة المحلية تدعم وتساند جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية.

 

فيما باركة القيادات الأمنية والعسكرية للوكيل محروس بالعمل الموكل له في القيام “بأعمال المحافظ”.

متمنينا له التوفيق والنحاح وسير بعجلة التنمية الى ما هو افضل.

LEAVE A REPLY