المفلحي يعزي باستشهاد العميد محمد ناصر والجحماء بجريمة إرهابية في عدن

442

عدن (المندب نيوز)خاص

بعث محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، برقيتي عزاء ومواساة، إلى مروان محمد ناصر وكافة أسرته وأقاربه في استشهاد والده البطل العميد محمد ناصر عوض مدير دائرة المنافذ، وإلى وكيل محافظة الحديدة حيدرة ناصر الجحماء، باستشهاد نجله “محمد”، اللذين استشهدا، اليوم الأربعاء، إثر جريمة إرهابية بعدن.

وأكد المحافظ المفلحي، أن الأجهزة الأمنية ستلاحق مرتكبي الجريمة الإرهابية الجبانة والغادرة التي راح ضحيتها العميد محمد ناصر عوض ومحمد نجل وكيل محافظة الحديدة حيدرة ناصر الجمحاء، وأن المجرمين لن يفلتوا من العقاب وستطالهم يد العدالة جرّاء ما اقترفته أياديهم الآثمة من جريمة وحشية.

ولفت إلى أن القيادة السياسية والحكومة والمؤسستين العسكرية والأمنية ستواصل جهودها بمكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه حتى القضاء عليه واستئصاله، وستضع حد لجرائم قتل النفس التي حرم الله قتلها، والتي ترتكبها تلك الجماعات الإرهابية بدم بارد بدون وازع ديني ولا ضمير أخلاقي وبعيدة كل البعد عن أخلاقيات وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف القائم على الوسطية والاعتدال.

وعبّر محافظ عدن، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرتي الشهيدين في مصابهما الأليم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

LEAVE A REPLY