مؤسسة طوبى التنموية توزع ملابس شتوية لأكثر من 238 طفل وطفلة بعدن

279

عدن (المندب نيوز) خاص

في مستهل حملة  الشتاء نفذت مؤسسة طوبى التنموية اليوم حملة توزيع الملابس الشتوية والسلل غذائية كإغاثة عاجلة لعدد من النازحين الجدد القادمون من مواقع الصراع في منطقة عمران الساحلية بعدن.

 

 

 

 وتضمنت الحملة توزيع ملابس شتوية على أكثر من ” 238 ” طفل وطفلة من محافظتي عدن  وإب ,من الأيتام وفاقدي العائل من النازحين القادمون من ، الخوخة وحيس بمحافظة الحديدة .

 

 

 

ويهدف المشروع الذي نفذته مؤسسة طوبى على “نفقة ابو فهد” حفظه الله تعالى, وبعض فاعلي الخير، لإدخال السرور على قلوب الأطفال النازحين وإشعارهم بالأمان من دخول الشتاء ، والتخفيف من العبء الواقع على كاهل الأسر النازحة الفقيرة والمعدومة، في ظل غياب العائل، وانعدام الدخل، وتزايد الفقر ، وفقدان مصادر الدخل، مع ارتفاع أسعار الألبسة.

 

 

 

وقامت مؤسسة طوبى التنموية عدن ـ  بتوزيع هذه الملابس بناء والسلل الغذائية ,على احصائية  ميدانية  نظرا لتزايد الحاجة في هذه المناطق، وتزايد عدد الأسر وفاقدي العائل فيها ,و تزامناً مع تدشين مشاريع المؤسسة الانسانية بحلول العام 2018 م.

 

 

 

 وقال المدير التنفيذي لمؤسسة طوبى التنموية عدن- الشيخ خالد سعيد ـ ان ما يميز هذا مشروع توزيع الملابس الشتوية أنه  تم استهداف أطفال محافظة “إب” التي يسيطر عليها مليشيا الحوثي الايرانية عن طريق جمعية مستقلة تعمل للصالح العام, وعلى الصعيد ذاته , فقد استهدفت المؤسسة  في مشروعها “التمور” على” 145″من الأسر النازحة من الخوخة وحيس الى جانب تم توزيع عدد “16” سلة غذائية للأسر أشد تضرراً من النازحين.

 

 

 

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة طوبى: أن هذا المشروع يأتي في ظل غياب تام للعمل الإنساني وتوقف كثير من المنظمات لظروف خاصه بها نجد من الصعوبة بمكان ان نقف موقف المتفرجين على هؤلاء النازحين الذين يعانون من قهر النزوح وترك الاوطان والم الحاجه وبرد الشتاء  كان لابد من القيام بما نستطيع من تقديم الاغاثة العاجلة والوقف معهم كواجب انساني.

 

 

 

ورحب الشيخ خالد سعيدـ بكل المساهمين من أهل الخير والمؤسسات والشركات التي ترغب في دعم مشاريع المؤسسة ,ونجدها فرصة ايضاً أن نوجه نداء الانسانية الى كل المنظمات والتجار واهل الخير والاحسان , النازحين احوج اليوم الى وقوفكم ومساندتكم فلاتتركوهم لظلم المليشيات الايرانية المجوسية والجوع والبرد

LEAVE A REPLY