المدير العام لمديرية بروم ميفع يلتقي فريق مشروع الاستجابة المتكاملة لاحتياجات الفئات الأكثر ضررا بمديرية بروم ميفع

198

المكلا (المندب نيوز) عبدالرحمن بامزاحم -تصوير / اشرف رضوان

التقى يوم امس الثلاثاء في مدينة المكلا المدير العام لمديرية بروم ميفع العقيد ناصر علي الشعيبي فريق مشروع الاستجابة المتكاملة لاحتياجات الفئات الأكثر ضررا بمديرية بروم ميفع الذي تنفذه منظمة المجتمعات القوية بالشراكة مع مؤسسة لأجل الجميع للتنمية بدعم وتمويل من مكتب الشؤون الإنسانية ( أوتشا ) .

وخلال اللقاء أعطت الأستاذة بسمة القباطي مدير المشروع بمؤسسة لأجل الجميع للتنمية للمدير العام شرحا توضيحيا عن أهمية المشروع وأبرز أهدافه والمناطق التي سوف يستهدفها المشروع بالمديرية .

هذا وتكمن أهمية المشروع كونه يعمل على تقديم خدمات الدعم النفسي والاجتماعي ويعمل على رفع الوعي المجتمعي ويهدف أيضا الى إشراك المجتمع المحلي في عملية تقديم الخدمات وتقديم مساعدات مالية للأسر الأكثر احتياجا والأسر المتضررة من إعصار شابالا والأسر النازحة بسبب الحرب ورفع قدرات السلطة المحلية ومقدمي الخدمات من خلال دورات و برامج تأهيل وتذريب كما إن المشروع عمل على إنشاء لجان حماية مجتمعية في المناطق المستفيدة من المشروع بالمديرية تم اختيارهم وفق أسس ومعاير معينة ويعد هذا التدخل الأول بالمديرية من قبل هذه المنظمات .

وبدوره اشار المدير العام عن سعادته بمثل هذه المشاريع الإنسانية الهادفة مبينا بأن السلطة المحلية بالمديرية على استعداد كامل لتقديم الدعم اللازم وتوفير كل الإمكانيات وإزالة كافة الصعوبات من أجل إنجاح هذا المشروع الهام شاكرا كل من منظمة المجتمعات القوية ومؤسسة لأجل الجميع للتنمية ومكتب الشؤون الإنسانية على اختيارهم مديرية بروم ميفع متمنيا لهم التوفيق .

ضم فريق مشروع الاستجابة الكاملة كلا من الأستاذ نواف باقروان المنسق الميداني للمشروع والأستاذ صقر منقوش مدير المشروع بمنطمة مجتمعات قوية .

LEAVE A REPLY