انتقالي الملاح ينظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الإعلاميين والمثقفين بالمديرية

6

لحج (المندب نيوز) خاص

نظم القسم الإعلامي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الملاح بمحافظة لحج، اليوم السبت، لقاءً تشاورياً للإعلاميين والمثقفين بالمديرية.

وأوضح العميد مبارك سعيد الهندي، رئيس تنفيذية انتقالي الملاح، أهمية عقد مثل هذه اللقاءات لتوحيد وتقوية الجبهة الإعلامية الجنوبية للتصدي للمطابخ الإعلامية المعادية لقضية شعب الجنوب العادلة، متمنياً نجاح اللقاء في بلورة رؤية تعزز من دور الاعلاميين والمثقفين في مجابهة الإعلام المعادي وكشفه والتصدي له.

واستعرض مجد فضل صالح رئيس القسم الإعلامي، مضامين وسياسات الخطاب الإعلامي الذي يجب أن يكرس خلال هذه المرحلة الراهنة، موضحاً كيفية التصدي للشائعات وكشف أكاذيب المطابخ الإعلامية المعادية التي تستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته الوطنية، داعياً الجميع إلى مضاعفة الجهود في مجابهة كافة التحديات.

وأثري اللقاء بمداخلات الإعلاميين والمثقفين، تركزت حول ضرورة خلق حلقة تواصل دائم بين الإعلاميين في المديرية والمحافظة لتوحيد الخطاب الإعلامي وفضح المؤامرات التي تحاك على الشعب الجنوبي وقيادته.

وخرج اللقاء بجملة من التوصيات التي من شأنها تحسين الأداء الإعلامي وتعزيزه نحو ما يحافظ على النسيج الاجتماعي الجنوبي ويخدم قضية شعب الجنوب.

LEAVE A REPLY