التميمي: يكشف شروط لتحقيق النصر في الجنوب، ويؤكد ان الإمارات ريادية في دورها باليمن، ولن تلفت لحملات الإخوان التافهة والجنوبيون مستعدون للدفاع ولن يكتفوا بالصمت

438

المكلا (المندب نيوز) خاص

تحدث نائب رئيس المجلس بالمحافظة الاستاذ انور التميمي بكلمه مهمه في فعالية جماهيرية عصر اليوم بمدينة المكلا , احتفالاً بذكرى تأسيس المجلس الانتقالي وتضامناً مع دولة الإمارات , والذي حيا في مستهلها الجماهير المحتشدة في فعالية الذكرى الاولى للتأسيس ‘ واصفا ما تحقق خلال سنة بالإنجاز التاريخي والضرورة الملحة لحماية اهداف الثورة الجنوبية والوصول بها نحو الهدف الاسمى الذي ارتقى في سبيل الوصول الاف الشهداء والجرحى .

 

وكشف التميمي في كلمته عن ما اسماها بالشروط الاساسية لتحقيق النصر وهي :

 1 _  الحالة الشعبية الحاضنة والحامية للهدف

2 _  الاداة العسكرية التي تحمي وتصد نبال المتطاولين.

3 الحامل السياسي ابذي يقود ويوجه ويمثل القضية خارجيا .

 

وفي معرض حديثه عن الحالة المعيشية للمواطن الجنوبي ندد نائب رئيس المجلس بالقوى التي تفتعل الازمات وتشن حرب قذرة ضد المواطن عبر تعذيبه بقطع الخدمات وافتعال ازمات المحروقات والكهرباء ..مؤكدا ان المجلس لن يقف مكتوف الايدي تجاه ما يحدث .. وسيقدم مقترحات بالحلول وسيضغط باتجاه تنفيذها ..داعيا السلطات في حضرموت الى شراكة فاعلة في ادارة المجتمع .

كما حيا التميمي قوات النخبة الحضرمية وكافة التشكيلات العسكرية الجنوبية التي باتت تشكل جيشا جنوبيا فتيا .

 

واكد التميمي ان الانتصارات التي حققها الجنوبيون ماكان لها ان تتحقق لولا الدعم والاسناد للأمارات الشقيقة التي تعد الشريك الاستراتيجي للجنوب ..

وان ما يصيبها من سهام الحقد الإخواني هو بسبب وقوفها الى جانب قضية الجنوب ..

 

واستشهد التميمي بالحملة الاخيرة التي شنها اعلام حزب الاخوان ضد المدد الاماراتي في سقطرى بسبب تدريبها وتسليحها للنخبة السقطرية .

وعبر التميمي   عن امتنان الجنوبيين وشكرهم للأشقاء الاماراتيين .

LEAVE A REPLY