محافظ المهرة :أيي مشاريع أو طلبات للمحافظة لا تتم إلا عبر الجهات الرسمية ودون ذلك غير مجد ولا معترف به

0
93

المهرة (المندب نيوز ) ناصر الساكت

جدد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت التأكيد بأن السلطة المحلية تعمل بكل طاقة ووفق إمكانياتها المتاحة لخدمة المحافظة لتنميتها وتقوية بنيتها التحتية وتوفير المشاريع الخدمية والتنموية وتلبية الاحتياجات العاجلة للمواطنين وحققت نجاحات وانجازات في ذلك بالإضافة إلى تفعيل المنظومة الأمنية والحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط الاختلالات السابقة وبسط هيبة الدولة .
وأوضح المحافظ باكريت بأن أية مشاريع تنموية أو طلبات خدمية للمحافظة لا تتم إلا عن طريق الجهات الرسمية (السلطة المحلية والحكومة الشرعية) مدعومة بالتحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية والرفع بها إلى الجهات الداعمة , وأي عمل أو محاولة خارج الإطار الرسمي غير معترف بها بل وغير مجدية ولن يكتب لها النجاح ابدا .
مشيرا إلى هناك إجراءات أمنية صارمة اتخذتها اللجنة الأمنية بالمحافظة لفرض الأمن وتطبيق سيادة النظام والقانون في كل أرجاء المحافظة من حيث تعزيز دور النقاط الأمنية وضبط عملها وإعادة هيكلتها وفق الحاجة لوجودها على الطرق وفي مداخل ومخارج المدن وتنظيم عملية الدخول والخروج من وإلى المحافظة والتفتيش الدقيق وعدم دخول السلاح ومنع حمله إلا بتصاريح رسمية وفق القانون والعمل على تقنين حمل الأسلحة بين المرافقين للمسؤولين وهناك حملات أمنية سوف تقام في أغسطس .
ودعا الأخ المحافظ الجميع إلى تظافر الجهود وحشد الطاقات ومساندة السلطة المحلية في تنفيذ خططها التنموية وبناء المحافظة والحفاظ على الأمن والاستقرار باعتباره الركيزة الأساسية للتنمية والإعمار .
مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والأشقاء في التحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعم المهرة بمختلف الخدمات والمشاريع التنموية والأساسية.

LEAVE A REPLY