المكلا (المندب نيوز) خاص

 

برعاية الرئيس عبدربه منصور هادي وبحضور اللواء أحمد سعيد بن بريك أقيم صباح اليوم الخميس في المكلا حفلاً ليوم الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة تزامناً مع الذكرى الـ 45 لتأسيس والإتحاد دولة الإمارات والذي بإشراف وتنفيذ مكتب وزارة الثقافة بالمحافظة.

 

وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم وتلته فقرات فنية وشعرية معبرة عن شكر دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم الوفاء لما تقدمة لحضرموت .

 

وفي الحفل ألقى محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك أبرز ما قاله : ان حضرموت اليوم تحتفل بيوم الوفاء لدولة الإمارات لما تقدمة من دعم لامحدود وجهود جباره على كافة الخدمات في حضرموت لاستقرارها والحفاظ على امنها .

 

واردف حديثه ” ان الإمارات وقفت صامدة شامخة وبقوة الى جانب حضرموت وهي النواه الاولى في تكوين جيش النخبة الحضرمية الذي بجهودها استطاعت فظ سيطرتها على المكلا وتخليصها من العناصر الإرهابية .

 

وشكر المحافظ دولة الإمارات شعباً وحكومة لما تقدمه لحضرموت من دعم لامحدود لجميع القطاعات .

 

وبصورة فنية تعبيرية تخلل الحفل بأوبريت مهداه لدولة الإمارات العربية المتحدة تضمن أغاني ورقصات شعبية ورقصة تتمثل في الفن الإماراتي مدموج بالفن الحضرمي .

 

واختتم الحفل بدرع قدم لدولة الإمارات العربية المتحدة امتنان وشكر لما تقدم من جهود تصب لصالح حضرموت حيث تسلم الدرع العقيد منير كرامة التميمي ومندوب الهلال الأحمر الإماراتي شوقي التميمي .

 

LEAVE A REPLY