دوعن(المندب نيوز) عبدالله حسن العماري 
زار صباح اليوم الخميس المهندس/ سالم احمد باحكيم مستشار محافظ حضرموت لشؤون الكهرباء والمهندس / عبدالقادر الجنيد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالوادي يرافقه مجموعة من مهندسي الموسسة لمحطة كهرباء الوادي ،حيث التقوا هناك بالاستاذ / سالم الهيج مدير عام دوعن والمهندس/ عمر الحبشي مدير عام كهرباء دوعن .

خلال الاجتماع رحب مدير عام دوعن بالمستشار باحكيم والمهندس/ الجنيد والوفد المرافق له مضيفا،نامل ان تكون هذه الزيارة نقطة انطلاق للبدء في عملية الربط وان وجودكم اليوم سيساعد بدون شك في سرعة عملية الربط من الوادي واننا عرضنا على الجهات المختصة ماتعانيه المديرية في مجال الكهرباء.

 ودوعن تعتبر جزءا من الدولة وهي تختلف بكثير عن المديريات المجاورة في اشياء كثيرة، واصبحت الكهرباء بالنسبة لنا في دوعن ضرورة من ضرورات الحياة وان انقطاعها يتسبب في تعطل الحياة.

المهندس/باحكيم مستشار المحافظ لشؤون الكهرباء افاد ان زيارتنا هذه تاتي  لتأسيس فرع وادي دوعن يكون تابعا لمؤسسة الكهرباء بالوادي وربط شبكة وادي دوعن كهربائيا الى شبكة وادي حضرموت بناءا على قرار وزير الكهرباء الصادر عام 2006م وتوجيهات رئيس الوزراء الحالي في نوفمبر من العام الجاري ومحافظ حضرموت بشان الربط، الجنيد.

 من جهته اضاف انه بناءا على هذه التوجيهات اصدر نائب وزير الكهرباء قرارا بتشكيل لجنة من المختصين تتمثل مهتمها في الاطلاع على ما رفع مسبقاً من تقارير لمتطلبات عملية الربط  ودراسته وتقييمه وتحديثه والرفع به لمستشار المحافظ لشؤون الكهرباء لمراجعته وابداء اي ملاحظات ان وجدت ومن ثم سيتم رفعه الى نائب الوزير لرفعة لوزير الكهرباء،

كما اضاف الجنيد: انه حالما يتم اعتماد الموازنات المطلوبة لتنفيذ متطلبات الربط سيتم مباشرة البدء في عملية الربط…. حضر اللقاء الاخ ضيف باقطيان نائب مدير كهرباء دوعن،عمر بلخرم المدير المالي و المهندس/ فهمي حيتر..

LEAVE A REPLY